صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

خدمات مجتمعية

مبنى نموذجى للمرور ومعرض بأسعار مخفضة.. بمطروح

1 سبتمبر 2014



قام اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح بتفقد ادارة مرور مطروح بالكيلو 7  ومتابعة انتظام سير العمل بها، والوقوف على مدى امكانية فتح مكاتب شهر عقارى للسيارات بالمبني  للتيسير على المواطنين أصحاب السيارات خاصة مع الازدحام بمقر الشهر العقارى بمحكمة مطروح الجديدة بشارع زاهر جلال.
  حيث أكد العميد هانى خير مدير إدارة مطروح انه تمت مخاطبة مديرية الاسكان لعمل مقايسة لانشاء مبنى جديد لعدم قدرة المبنى القديم على استيعاب الاقبال المتزايد على استخراج تراخيص وكثرة عدد الملفات مع ضم مكاتب للشهر العقارى للسيارات بالمبنى الجديد تيسيرا على المواطنين.
 ووجه المحافظ إلى مدير إدارة مرور مطروح  بعمل خطة بمكونات ادارة المرور والهيكل التنظيمى والاقسام المختلفة والتدرج الوظيفى بها ،للوقوف على عدد الافراد والمكاتب المخصصة لتقسيمها على المساحة المقررة لإنشاء المبنى النموذجى الجديد مع استغلال المبنى القديم والاستفادة منه.
 كما وجه المحافظ إلى عبد الغفار الملاح رئيس مجلس المدينة وادارة الاملاك بعرض  الموقف القانونى لمساحة الأرض الفاصلة بين إدارة مرور مطروح والطريق الساحلى وسرعة إزالة المبانى المخالفة بها لتوسعة مساحة ادارة المرور مع الاحتفاظ بالمسافة المقررة كحرم للطريق، مع التنسيق بين ادراة مرور مطروح وإدارة التخطيط بشأن دراسة تدبير الاعتماد المالى اللازم لتطوير سور إدارة المرور.
 كما تفقد المحافظ مبنى النادى الاجتماعى بمطروح للوقوف على إمكانية إقامة معرض لأسواق التنمية المحلية به لعرض الأدوات والزى المدرسى ولحوم عيد الأضحى بأسعار مخفضة للمواطنين بالتنسيق مع  أصحاب المحلات المشتركين فى المعرض، والذى سيبدأ هذا الشهر حتى 10 أكتوبر المقبل.
 ووجه المحافظ إلى مدير تنمية القرية ومديرية التضامن الإجتماعى بعرض تفصيلى لمكونات المعرض وتقسيماته، وإعطاء مهلة 48 ساعة لتنظيف الموقع، وعزل مدير النادى فى حالة عدم الالتزام بالنظافة وتنظيمه استعدادا لاستقبال رواد المعرض والنادى الاجتماعى.  







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss