صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

بلاغ ضد بعض الإعلاميين بتهمة تشويه ثورة يناير لصالح الحزب الوطنى

28 اغسطس 2014

كتب : رمضان احمد




تقدم الناشط السياسي سيف نور ببلاغ للنائب العام المستشار هشام بركات يتهم فيه العديد من نجوم الفضائيات المصرية، بتعمد تشويه ثورة وثوار الخامس والعشرين من يناير، فى مقابل تجميل صورة الحزب الوطني المنحل.
ذكر البلاغ أن كلًا من مالك فضائية الفراعين، توفيق عكاشة، ومقدمة البرامج حياة الدرديري، والمذيع بقناة صدي البلد، أحمد موسي، ورولا خرسا والصحفي مصطفي بكري، يسبون ثورة 25 يناير المجيدة ويشوهون شباب الثورة، لصالح فلول الحزب الوطني المنحل، ومؤيدي مبارك من رجال الأعمال، وأعضاء حكومته، مما يؤدي إلي تهديد الأمن القومي، وزعزعة استقرار البلاد.
أوضح سيف نور، أن عودة رموز الحزب الوطني المنحل لتصدر المشهد الإعلامي، كضيوف درجة أولي علي الفضائيات الخاصة، وتشويههم لشرفاء مصر من أبناء ثورة الخامس والعشرين ينبئ بكارثة كبري، بأن نظام مبارك بدأ يعود لسدة الحكم من جديد، محذرًا رئيس الجمهورية المشير عبد الفتاح السيسي من التفاف فلول الوطني عليه، لضرب الثورة المصرية.
وصف البلاغ الإعلاميين المذكورين بالمنافقين الذين يزعمون أن مبارك بريء وأسرته  أبرياء، متسائلًا من الذي ظلم الأبرياء؟ مبارك ونظامه من الذي جعل الناس فقراء يموتون من الجوع؟ مبارك ونظامه، ومن الذي جعل الجهل شهادة للكثير من الشعب؟ مبارك ونظامه، من الذي نشر المرض والغباء والحقد فى مصر؟ مبارك ونظامه، من الذي قتل الأبرياء؟







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss