صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

شكاوى من تلوث مياه الشرب بالقناطر الخيرية

27 اغسطس 2014



شكاوى عدة من المواطنين فى القناطر الخيرية، لمجلس مدينة القناطر لتضرر الأهالى من تلوث المياه، وذلك بسبب الإهمال وما يترتب عليه من تفشى الأمراض بين المواطنين، ما يهدد حياة المواطنين بالمدينة والقرى المجاورة.
تقدم وليد يونس، أمين حزب الدستور بالقناطر الخيرية، بشكوى إلى اللواء طارق زايد، رئيس مجلس مدينة القناطر، لتضرر الأهالى من تلوث المياه.. وأرفق يونس بالخطاب أسطوانة مدمجة تتضمن تقريراً مصوراً من إنتاج «أمانة الإعلام بالحزب» فى القليوبية، يوثق حجم المأساة الأهمال بحياة المواطنين، كما تم إرفاق صور ضوئية من التقارير الصادرة عن قطاع المعامل والجودة بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، ومسئول السلامة والصحة المهنية بفرع القناطر.
وطالب الحزب، رئيس المدينة بضرورة حل تلك المشكلة، واتخاذ اللازم تجاه هذا الأمر الذى يؤثر بصورة مباشرة على صحة وحياة المواطنين، لتطهير هذه الشركة من الفساد والإهمال، ومحاسبة المقصرين، تجنباً لتكرار مأساة قرية البرادعة.
ومن جانبه أكد اللواء طارق زايد رئيس مجلس مدينة القناطر، أنه سيتم تشكيل لجنة لفحص المشكلة، وطالب على الفور بإرسال نسخ ضوئية من الخطاب ومرفقاته إلى الصحة والبيئة، وطالب الشركة بارسال أحدث العينات للمياه بالمحطة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

صدام بين اتحاد الكرة و«شوبير» بسبب بند الـ8 سنوات
عمرو دياب فى «سن اليأس»
مجموعة فاين القابضة ترفع استثماراتها بمصر إلى 1.25 مليار جنيه
خسائر «أورانج» تتراجع بنسبة 87% فى 9 أشهر بفعل زيادة الإيرادات
أبناء الشيطان
الدولة تطمئن على صحة «100 مليون مصرى»
مصـر سنـد إفريقيـا

Facebook twitter rss