صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تتولى عملية إنشاء الطريق الحر ببنى سويف

27 اغسطس 2014



أسيوط- مصطفى عرفة


عقد المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف اجتماعًا عاجلاً بحضور لجنة من الهيئة العامة للطرق والنقل بوزارة النقل ضمت المهندس على الصفطى وكيل وزارة النقل لقطاع الكبارى والمهندس هشام عرفات استشارى المشروع والمهندس طارق سليمان رئيس الشركة المسند إليها أعمال الصيانة.
شدد المحافظ على سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة الخاصة بالكوبرى العلوى وضغط الجدول الزمنى المحدد لها مع تكثيف العمل على مدار اليوم ومضاعفة العمالة والمعدات وذلك لما يمثله الكوبرى من أهمية بالغة لمدينة بنى سويف خاصة مع التوسع العمرانى وزيادة النشاط الاستثمارى شرق النيل.
من جانبه أكد استشارى المشروع على مواصلة العمل للانتهاء من أعمال الصيانة مشيرًا إلى أن الشركة المنفذة تستخدم نوعاً خاصاً من الاسمنت يطلق عليه اسمنت سوبر فاين وهو أسمنت شديد النعومة سريع الشك لاختصار المدة الزمنية لافتًا إلى أن الأعمال الحالية لا تقتصر على أعمال الصيانة فقط وانما تشمل تدعيم الكوبرى أيضًا.
ومن ناحية أخرى أعلن محافظ بنى سويف موافقة المهندس هانى ضاحى وزير النقل على قيام الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة ممثلة فى إدارة المهندسين العسكريين بتنفيذ بنى سويف / بير عريضة الزعفرانة الحر والذى يبدأ من نفق بنى سويف على طريق الجيش شرق النيل حتى الزعفرانة على الطريق الساحلى للبحر الأحمر مروراً بمنطقة بير عريضة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
اقتصاد مصر قادم
بدء تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
الرئيس فى «باليرمو» لحل أزمة ليبيا

Facebook twitter rss