صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

النور: نجرى مقابلات مع قيادات حزبية للاستقرار على اسم التحالف

25 اغسطس 2014

كتب : محمود محرم




أكد الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور  أن الحزب سيعلن عن الشكل الذى سيخوض به الحزب الانتخابات البرلمانية والتحالفات بعد صدور قانون تقسيم الدوائر الانتخابية.
وأشار «مخيون» إلى أن الهيئة العليا للحزب تناقش ملف الانتخابات البرلمانية وما توصلت به المجمعات الإنتخابية من اختيار للأشخاص الذين سيقودون الانتخابات البرلمانية.. ومن جانبه قال الدكتور طارق السهري رئيس الهيئة العليا لحزب النور: إن اجتماع الهيئة أول أمس ناقش ما توصلت إليه المجمعات الانتخابية على مستوى محافظات الجمهورية، وما تم التوصل إليه من أن هناك مشاورات مع القوى السياسية المختلفة.
وقال صلاح عبد المعبود عضو الهيئة العليا للحزب لروزاليوسف: إن الحزب يعكف على إعداد برنامج متكامل يتطرق لكل مجالات المجتمع المصرى ومعاناته وكيفية معالجتها والقضاء عليها.
وتابع البرنامج سيركز على عدة جوانب منها الملف الاقتصادى بجانب الملف القانونى مشيرًا إلى أن الحزب سيقدم حزمة تشريعات قانونية للبرلمان القادم من خلال اللجنة القانونية مضيفًا سيكون هناك مجالات أخرى تمس المواطن.
من جانب آخر أكد عبد المعبود على أن الحزب يجرى مقابلات مع قيادات عدد من الأحزاب الأخرى من أجل  الاستقرار على اسم التحالف الذى سيخوض الانتخابات من خلاله.
وأضاف، توجد قواسم مشتركة تجمعنا مع بعض الأحزاب فى بعض الأهداف واتجاه الحزب للتحالفات لتحقيق المزيد من الاندماج فى المجتمع.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss