صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

النقابات المهنية تقرر توجيه استثماراتها إلى قناة السويس الجديدة ودعم المشروعات القومية

24 اغسطس 2014

كتب : عبد الوكيل ابو القاسم




كشف المهندس هشام محمود أبو سنة، رئيس نقابة المهندسين الفرعية بالقاهرة، عن أن النقابة اجتمعت  الأربعاء الماضى  بعدد كبير من ممثلى النقابات المهنية لدراسة كيفية مشاركة النقابات فى مشروع قناة السويس الجديد ودعم المشروعات القومية.
وقال فى بيان الخميس الماضى ان الاجتماع انتهى بتوحد النقابات ودعمها الكامل لمشروع القناة الجديدة ماديا ومعنويا ، بالاضافة الى توجيه استثماراتها فى شراء الاسهم والسندات بالمشروع ، مشيرا الى انها تقوم حاليا بالتنسيق لزيارة موقع المشروع فى الثامن والعشرين من الشهر الجارى لتشجيع العاملين بالمشروع والقائمين على عملية الحفر.
وأضاف إن الجميع اتفق على الدور الفعال والجاد للنقابات المهنية فى المشروعات القومية التى ستقوم الحكومة بتدشينها خلال الفترة المقبلة ايمانا منها بالدور الفعال للنقابات فى بناء وطن يبنى بأيدى أبنائه.
وأوضح ان ممثلى النقابات اجمعوا على ضرورة وضع جميع الإمكانيات لديهم لدعم المشروع الذى تعلقت به آمال المصريين وطموحات الوصول إلى مستقبل أفضل، مضيفا ان النقابات لن تتأخر عن دعم المشروعات القومية التى ستساعد على انتعاش الاقتصاد المصرى وتوفير آلاف من فرص العمل.
وأكد أن نقابة المهندسين ويمثلها المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين ستقوم بتوجيه الدعوة إلى جميع النقابات المهنية فى مصر من أجل الانضمام الى قافلة التنمية ودعم المشروعات القومية ؛ حيث يعتبر المشروع هو بداية لتوحيد جهود النقابات المهنية فى مصر.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss