صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

شباب بوك

وفاكر إنك تعرفها!

22 اغسطس 2014



ينظم فريق «حملات تنشيط السياحة الداخلية» زيارة لقصر عابدين ذلك المكان الفخم والجزء المهم جدا من قصر عابدين الرئاسى مالم تره من قبل طوال حياتك ستراه مع فريق تنشيط السياحة الداخلية  الذى يفتح أبوابه لأعضاء الحملة يوم السبت 30 أغسطس، على أن يكون البرنامج كالتالى... التجمع يوم السبت 30 أغسطس 2014 للتحرك فى تمام الساعة 9 ص من محطة مترو محمد نجيب على اتجاه الجيزة عند اول عربة من المترو، أو 9.15 ص أمام باب باريس أشهر بوابات قصر عابدين بحى عابدين بجوار قسم الشرطة، الخروج من محطة مترو محمد نجيب تجاه ميدان محمد فريد للتوجه مباشرة إلى باب باريس أشهر بوابات قصر عابدين.
بدء الدخول إلى بوابة القصر بعد قطع تكت الدخول (5 جنيهات للمصرى) ولو هناك أى موبايل بكاميرا يتم قطع تكت تصوير بـ5 جنيهات حتى ولو لم يستخدم وبعدها التوجه للتفتيش، والتجمع عند كشك الشاى الملكى لالتقاط الصور التذكارية، تقسيم الناس إلى مجموعات لعمل جولة بمشتملات المتاحف المتعلقة بالقصر مع مرافقة كل مجموعة لمتخصص للشرح من إدارة القصر ومشرف من الحملة.
ومشتملات القصر.. كشك الشاى وجزء من حديقة القصر، بوابة باريس، قاعة عرض الفيديو، متحف الفضيات، متحف الميداليات  متحف الأسلحة، متحف الأوسمة والنياشين، متحف هدايا الرئاسة.
هذا المكان تابع لأحد قصور الرئاسة المصرية وبه تعليمات أمنية مشددة الالتزام بمرافقة المشرف طوال الرحلة والحفاظ على سلامة ونظافة المكان كما سترونه نظيفا والالتزام بالهدوء وعدم التسبب فى الضوضاء، ممنوع اصطحاب المأكولات والمشروبات وحتى المياه المعدنية ويوجد بداخل القصر كافيتريا لمن يريد شراء مياه أو مشروبات بأسعار رمزية جدا.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss