صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

فؤاد: لن أكرر «فؤش فى المعسكر»

22 اغسطس 2014



كتبت- نسرين علاء الدين
نفى الفنان محمد فؤاد ما أشيع مؤخرًا عن نيته لتقديم جزء جديد من برنامجه الرمضانى «فؤش فى المعسكر» حيث أكد العتر أن فؤاد حدثت بينه وبين شركة فيردى المنتجة للبرنامج العديد من المشكلات أثناء التصوير مما دفع مدير الشركة التأكيد على أنه لن يتعاون مجددًا مع فؤاد.
وأكد طارق العتر مدير أعمال فؤاد أن الهجوم الذى تعرض له فؤاد بسبب البرنامج دفعه للاختلاف معه بشكل كبير خلال الفترة الماضية بسبب اعتراضه على موافقة فؤاد على تقديم البرنامج من الأساس من ناحية أخرى أكد العتر أن فؤاد مستاء بشدة بسبب تأخير طرح ألبومه على مدار العامين الماضيين ولكن التأجيل كان الحل الأمثل من وجهة نظره نظرًا إلى أن الألبوم على نفقته الخاصة، ولكنه من المنتظر طرحه خلال سبتمبر المقبل.
وأضاف العتر أن فؤاد تلقى عرضا من عمر زهران على تقديم برنامج مسابقات خلال يناير المقبل ويتناول البرنامج فكرة اكتشاف المواهب الفنية ولايزال العمل فى مرحلة التفاوض حول تفاصيله حتى الآن.
كما أكد العتر أن فؤاد يقرأ حاليًا سيناريو فيلم سينمائى جديد وأبدى موافقته المبدئية على تقديمه ولكنه لم يحدد موعدا لبدء التصوير حتى الآن نظرًا لكون السيناريو فى مرحلة الكتابة وجار اختيار مخرج لإسناد مهمة إخراج الفيلم إليه ويتكتم فؤاد الحديث عن تفاصيل الفيلم نظرًا لكونه سيكون جديدًا وسيظهر خلاله فؤاد بشكل مختلف عن أدواره السينمائية الرومانسية والاجتماعية الماضية.
الجدير بالذكر أن فؤاد تعرض لهجوم عنيف بعد طرح برنامجه الرمضانى «فؤش فى المعسكر» ولكنه عبر على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعى أنه رغم الهجوم الذى يتعرض له البرنامج إلا أن سعيد بخوض تجربة جديدة مختلفة وبردود أفعال محبيه حول التجربة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss