صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«النور» يحدد مرشحيه فى الانتخابات البرلمانية غدا

21 اغسطس 2014



كتب - محمود محرم


يعقد حزب النور السلفى اجتماعا طارئا غد الجمعة لمناقشة القوائم النهائية التى سيدفع بها الحزب فى الانتخابات البرلمانية، وسيشهد الاجتماع مناقشة نتائج ورش العمل التى انتهت اللجان العامة لامانات الحزب فى المحافظة من اعدادها.
وعلمت «روزاليوسف» وجود اتجاه فى الحزب الى المشاركة فى الانتخابات بنظام الفردى والتركيز عليه لانه يستحوذ على 80% من مقاعد البرلمان والتخلى عن القوائم، بسبب اختلاف الافكار بين التيارات المختلفة ووجود قطاع كبير من شباب الحزب يرفض الدخول فى تحالفات مع أحزاب ليبرالية او من تيارات اخرى.
من ناحية أخرى استقبل اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، لعرض بعض المطالب التى تمس الحياة اليومية لمواطنى مركز ومدينة أبوحمص.
وأكد المحافظ، خلال اللقاء ضرورة تضافر جهود الأحزاب والقوى السياسية، جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذى بالمحافظة؛ للمساهمة فى تنفيذ الخطط التنموية الجارى تنفيذها بمراكز ومدن المحافظة فى مختلف القطاعات الخدمية التى تمس الحياة اليومية للمواطن البحراوي.
وأعلن المحافظ استجابته لعدد من المطالب التى عرضها رئيس الحزب، وتتمثل فى قيام مديرية الصحة بتوفير أجهزة تكييف بغرفة العناية المركزة وعيادة الأسنان بمستشفى أبوحمص المركزى مع رفع كفاءة العيادات الخارجية وتكثيف أعمال النظافة وعمل حديقة بالمنطقة الخلفية للمستشفى، وتنفيذ حملة إزالة مكبرة لإزالة جميع التعديات والإشغالات داخل مدينة أبوحمص وعلى جانبى ترعة المحمودية والتعديات على المجارى المائية. كما وافق المحافظ على تخصيص الجزء المتبقى من مساحة 2.1 فدان، الأرض التى تسلمتها الوحدة المحلية من الآثار بقرية السلام بأبوحمص؛ لإنشاء مدرسة للتعليم الأساسى لخدمة القرية والقرى المجاورة حيث سبق وتم تخصيص مساحة 4500 متر منها لإنشاء مركز شباب.
وأبدى موافقته على توفير «ديسكات» بجميع المدارس واستبدال القديمة والمتهالكة بأخرى جديدة فى جميع مدارس المحافظة بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.
ووجه هدهود بتوفير الأدوية للمرضى بالمستشفيات المركزية وأقسام العناية المركزة وحضانات الأطفال والكلى من خلال صندوق دعم الأدوية ورعاية المرضى بالمحافظة، والتصديق على مبلغ 470 ألف جنيه لأعمال البلاطات الخرسانية بأرض المنشر الخاص بمحطة الفرز الوسيطة بكوم تقالة على مساحة 1.5 فدان وجار العمل به حاليًا، ومخاطبة وزارة النقل لإنشاء كوبرى أعلى السكة الحديد بمدينة أبوحمص؛ لتيسير الحركة المرورية داخل المدينة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
ندرك المعنى الحقيقى لأسطورة الخطيب
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد

Facebook twitter rss