صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

محمد سليمان: «ابن حلال» لم يظلم ضابط الشرطة

21 اغسطس 2014



كتبت- مريم الشريف


أكد الفنان محمد سليمان أن شخصية الضابط «أمجد» التى قدمها ضمن المسلسل الرمضانى «ابن حلال» للفنان محمد رمضان والفنانة وفاء عامر لم تكن شخصية ثانوية وإنما محورية فى العمل.
وأضاف أن هذه الشخصية أظهرت الداخل الحقيقى لضباط الشرطة ولم تظهر إليها من بعيد كأى عمل فنى آخر نافيا أنها أهانت الشرطة وخاصة أنها قدمت ضابطًا طيبًا ويسعى لكشف الحقيقة وإبعاد التهمة عن شخص مقتنع ببراءته من الجريمة كما قدم العمل الضابط الشرير الذى يريد لصق التهمة بأى شخص دون تحرى الدقة أو محاولة معرفة الحقيقة وتحويل مجرى القضايا.
وتابع أن الدور بمجرد عرضه عليه أعجب به بشكل كبير وخاصة أن كافة الفنانين المشاركين فى العمل نجومه.
وعن أزمة اقتباس العمل من قضية ابنة ليلى غفران أوضح أنه ليس مقتبسًا بالضبط وخاصة أن النهاية مختلفة كما أن المسلسل قدم نماذج كثيرة من المجتمع فى سياق درامى وليس فقط قضية ليلى غفران.
وعن مسلسل «دلع بنات» أعرب عن سعادته بالمشاركة فى هذا العمل وخاصة لأنه عمل خفيف وكوميدى اجتماعى بالإضافة إلى أنه مختلف تمامًا عن «ابن حلال».
وأشار إلى أن العمل قدم حبكة درامية ممتازة للمخرجة شيرين عادل والتى وصفها بأنها مخرجة شابة لكن برؤية مخر جين كبار كما عبر عن سعادته بالعمل مع الفنانة مى عز الدين وباقى فريق العمل والذى جمعتهم روح المحبة والتعاون نافيا أن يكون شعر بقلق بعدما استحوذت الفنانات على اسم المسلسل من الفنانة مى عز الدين كندة علوش وريم البارودى مما يجعل دور الفنانين الرجال هامشيًا حيث أن هذا غير حقيقى وأن أدوار الفنانين كانت محورية فى العمل أيضًا.
وأكد أنه عقب نجاحه فى هذه الأعمال أصبح لديه معيار آخر فى عمله الفنى وهو تقديم عملاً هادفًا وأن تكون مساحة التمثيل به قوية ولا يقصد كبر حجم الدور وإنما أن يكون دورًا هادفًا وجادًا وليست أدوارًا سطحية.
وعن الأدوار المطلقة أوضح أنه لا يهتم بهذا الموضوع وخاصة أن الأدوار الجماعية مستقبلها أفضل إلا أنه إذا عرض عليه عمل بطولة مطلقة ويتضمن قصة جيدة سيوافق على تقديمه.
وأعرب عن تأييده فى خلق موسم درامى جديد بدلا من اقتصار الأعمال الفنية على شهر رمضان فقط والذى يؤدى إلى ظلم العديد من الأعمال الفنية موضحًا بأنه ليس معنى عدم مشاهدة عمل خلال رمضان عدم جودته كما أنه ليس معنى نجاح عمل معين هو فشل الأعمال الأخرى.
ومن ناحية أخرى أشار أنه مشغول الفترة الحالية بتصوير فيلم «الخطة البديلة» والذى يشارك فى بطولته مع الفنان خالد النبوى ومن تأليف محمد علام وإخراج أحمد عبدالباسط. وكشف عن أنه يقوم بدور شرفى خلال الفيلم إلا أنه مهم ومحورى كما يعتبره مفاجأة للجمهور موضحًا بأنه من المقرر أن يتم عرض الفيلم خلال عيد الأضحى المبارك.
وعن رأيه فى أحوال البلد أوضح أنه متفائل كثيرًا للمرحلة القادمة للبلاد بقياد الرئيس عبدالفتاح السيسى معبرا عن أمله فى أن تستقر الأوضاع فى كافة الدول العربية الشقيقة من ليبيا وسوريا والعراق وخاصة أن هذه الأوضاع مع السياسة الخارجية الحالية يمكنها أن تؤدى إلى حرب عالمية على حد قوله.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم
أردوغان.. بائع الهوى
القوات المسلحة: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ على قدسيته
الأرصاد الجوية تعمل فى الإجازة بسبب تفتيش «WMO»
صُناع مصر المستقبل
الرئيس: الاقتصادات الإفريقية مرنة وجاذبة للاستثمارات
«الخارجية» تتابع التحقيقات فى مقتل الصيدلى المصرى بـ«السعودية»

Facebook twitter rss