صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

النور ينظم دورات تثقيفية لمرشحيه الجدد فى الانتخابات البرلمانية المقبلة

20 اغسطس 2014



كتب - محمود محرم


قال المهندس صلاح عبدالمعبود عضو الهيئة العليا لحزب النور: إنه سيعتمد على وجوه جديدة فى الانتخابات البرلمانية المقبلة بجانب الاعتماد على بعض الوجوه المهمة والمؤثرة فى الحزب.
وأشار إلى أن الحزب سيجرى دورات تثقيفية للأعضاء الجدد ونقل الخبرات لهم من قبل الأعضاء القدامى الذين سيشاركون فى هذه الندوات.
وتابع: الحزب سيحدد موقفه من التحالفات الانتخابية عقب إعلان قانون تقسيم الدوائر مشيراً إلى أن تأخر إصدار قانون تقسيم الدوائر الانتخابية أصاب جميع الأحزاب بالارتباك لعدم وضوح الرؤية التى يمكن بناء خطط العمل عليها.
وأوضح أن المجمعات الانتخابية الفرعية للحزب تواصل تقديم أسماء المرشحين تمهيداً لعرضها على المجلس الرئاسى لاتخاذ القرار المناسب بشأنها.
من جانب آخر كثفت اللجنة النسائية للحزب من اجتماعاتها لمناقشة دور المرأة فى الفترة المقبلة ودورها فى الانتخابات البرلمانية.
وقالت حنان علام أمينة لجنة المرأة: إن اللجنة النسائية ناقشت دور المرأة فى الاجتماع الذى عقد أمس مشيرة إلى أن الاجتماع ناقش دور المرأة والدفع بمرشحات جدد واعدادهن لخوض الانتخابات المقبلة.
وأشارت فى بيان لها إلى أن الفترة القادمة ستشهد تطويرا لأداء اللجنة للاستعداد للانتخابات البرلمانية المقبلة مؤكدة أن المرشحات سيتم تثقيفهن جيدا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«الفرعون» فى برشلونة برعاية ميسى

Facebook twitter rss