صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«الاتحاد» يدفع بــ 150 مرشحا عماليا فى مختلف الدوائر

19 اغسطس 2014



قرر ائتلاف الجبهة المصرية اختيار رئيس الاتحاد لعمال مصر جبالى المراغى رئيسا للجنة اختيار المرشحين العماليين الذين سيخوضون الانتخابات البرلمانية المقبلة على قوائم الجبهة فى الدوائر الانتخابية المختلفة.
وأضاف محمد وهب الله الأمين العام لاتحاد العمال فى تصريحات صحفية أمس أنهم سيدفعون بـ150 مرشحا عماليا على مختلف الدوائر بنظاميها القائمة والفردى من بين 1200 مرشح تقدموا بأوراقهم للاتحاد حتى الآن، وذلك لضمان وجود كتلة عمالية كبيرة داخل البرلمان يمكنها الحفاظ على حقوق ومكتسبات العمال خلال الفترة المقبلة.
وأوضح وهب الله أن الاتحاد وضع عدة معايير سيتم على أساسها اختيار المرشحين العماليين، على رأسها مدى ثقة المواطنين فيه وشعبيته فى الدائرة التى سيخوض بها الانتخابات، ومدى خبرته القانونية وإلمامه بمشاريع القوانين الخاصة بالعمال التى سيناقشها البرلمان المقبل وهى «النقابات العمالية، قانون العمل، التأمينات الاجتماعية والتأمين الصحى».
وأشار وهب إلى أن الاتحاد سيدرس كافة أوراق المرشحين العماليين الذين تقدموا بأوراقهم للمقر الرئيسى للاتحاد بالقاهرة أو فروعه بكافة المحافظات وذلك لاختيار أفضل العناصر التى تستطيع الفوز فى الانتخابات سواء فى المقاعد الفردية أو القوائم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss