صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

الحزن يخيم على قرية «كفر ميت حواى» بالغربية

19 اغسطس 2014



كتب - محمد هاشم ومحمد جبر

خيم الحزن على أهالى قرية كفر ميت حواى التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية بعد تلقيهم خبر استشهاد نجلهم أمين الشرطة جلال سليمان الرياستى وإصابة الأمين مصطفى حبيب أمس الاثنين بالأسلحة النارية مع مسجلين خطر مسلحين بإحدى النقاط الأمنية وتم نقل الجثة المشرحة ونقل المصاب مستشفى الشرطة بالقاهرة.
وكان اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية قد تلقى إخطاراً يفيد بمقتل جلال سليمان الرياستى أمين شرطة بمركز طنطا وإصابة مصطفى حبيب أمين شرطة بمركز طنط فى تبادل إطلاق نار بينهم وبين مجهولين يستقلون سيارة سوداء بعد بلاغ راقصة بمطاردة سيارة مجهولة بها على طريق طنطا - السنطة.
تم إخطار النيابة العامة والتى أمرت بسرعة ضبط الجناة وتم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيق فى الواقعة.
ويذكر أن النيابة العامة قد شكلت فريقاً من أعضائها للمعاينة مكان الواقعة والوقوف على آخر تطورات الموقف والتأكد من وجود شبهة جنائية أو من عدمه.
وصرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية بأنه فجر أمس استشهد أمين الشرطة جلال سليمان الرياستى من قوة مديرية أمن الغربية أثناء عودة الحملة الأمنية المكبرة التى وجهتها مديرية الأمن لضبط المحكوم عليهم الهاربين والخارجين عن القانون وأثناء فحص إحدى السيارات بطريق شنره دائرة مركز شرطة السنطة بادر مستقلوها بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات ولاذوا بالفرار مما أسفر عن إصابة أمين الشرطة بطلق نارى واستشهد متأثراً بإصابته، كما أصيب أمين الشرطة يدعى مصطفى عبد الغنى حبيب، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
«السياحيون «على صفيح ساخن
كاريكاتير
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss