صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

لبنى عبدالعزيز: أستعد لفيلم سينمائى..ولم أتابع دراما رمضان لخيبة أملى فيها

19 اغسطس 2014



كتبت -مريم الشريف

تنتظر الفنانة لبنى عبدالعزيز الإنتهاء من كتابة فيلمها الجديد والذى مازال لم يوضع له اسم حتى الوقت الحالى.
وأكدت «عبدالعزيز» أن الفيلم يدور فى إطار كوميدى اجتماعى ومن إخراج أسامة فوزى، إلا أنها رفضت الإفصاح عن باقى تفاصيل العمل حتى الإنتهاء من كتابته وخاصة أنها المرة الثانية التى يتم  فيها كتابته بعدما طلبت بعض التعديلات من مؤلفه.
ونفت أن يكون العمل تكرارًا لفيلمها الكوميدى الآخير «جدو حبيبتى» والذى شاركت فى بطولته مع عدد كبير من الفنانين كالفنان محمود ياسين والفنانة بشرى ، أحمد فهمى ومن تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس، مشيرة إلى أن الفيلم الجديد كوميدى اجتماعى ولكنه  يتضمن قصة مختلفة تماما.
وتابعت أن الفيلم يتضمن مشاهد تبكى وتضحك المشاهد فى نفس الوقت، رافضة الإفصاح عما إذا كان العمل يتضمن سخرية من الأحوال السياسية فى البلاد من عدمه.
وعن أعمالها الدرامية أوضحت أنه ليس لديها أى عمل درامى الفترة القادمة، خاصة أنها تريد تقديم عمل يليق بتاريخها الفنى وليس شيئًا رخيصًا لمجرد التواجد على الشاشة، والذى من شأنه إلحاق الضرر بها بشكل كبير وبتاريخها الفنى.
وأشارت قائله: «أنا موقفى صعب جدا وخصوصا أننى لا أرى أى مستوى فى الاعمال الفنية التى اشاهدها حاليا والتى تعرض علىّ سواء سينما أو دراما إلا قلة تكاد تكون نادرة، لذلك أحرص على انتقاء اعمالى بعناية حتى لو تسبب فى غيابى عن جمهورى الذى وثق فى أعمالى، لأن أى عمل تافهة سيهدد تاريخى الفنى الذى بذلت فيه جهدًا كبيرًا».
وعن دراما شهر رمضان ، كشفت عن أنها لم تتابع أى مسلسل خلال الشهر الكريم ، نظرا لأنها حينما تابعت من قبل بعض مسلسلات رمضان على مدار أكثر من عام شعرت بخيبة أمل كبيرة فى المستوى الفنى، لذلك قررت الإمتناع عن مشاهدتها من جهة، ولعدم إعتيادها على مشاهده مسلسلات من جهة أخرى وخاصة أنها ليس لديها صبر للجلوس أمام التليفزيون ومشاهدة ثلاثين حلقة كما أنها اعتادت على السينما، موضحة بأن الاعمال الدرامية  تتسم بالزخم الشديد خلال الشهر الكريم.
الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة لبنى عبدالعزيز الدرامية مسلسل «عمارة يعقوبيان» والذى شاركت فى بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم الفنان صلاح السعدنى وعزت أبو عوف وروجينا  وآسر ياسين ، فتوح أحمد ، القصة للكاتب علاء الأسواني ومن سيناريو عاطف بشاي وإخراج أحمد صقر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss