صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يناير 2019

أبواب الموقع

 

سياسة

الأحزاب الصوفية تستنكر تدخل أمريكا في الشأن المصري واتحاد نقابات العمال يجدد رفضه للتدخل الأجنبي

25 يونيو 2012

كتب : صبحي مجاهد




أعلنت الأحزاب الصوفية التي تضم حزب التحرير والنصر والنهضة رفضها التدخل الأمريكي والغربي في الشأن الداخلي المصري والحديث عن سياسة مصر الداخلية وأعرب حزب التحرير الصوفي في بيان له عن استنكاره واستيائه ورفضه التام لمحاولات القوي والدول الأجنبية التدخل السافر في الشئون الداخلية للبلاد بهدف التأثير علي قرارات الشعب المصري بشأن تقرير مصيره واختيار رئيسه.

وطالب البيان جميع القوي والأحزاب السياسية والثورية ضرورة إعلان رفضها لجميع التصريحات الصادرة عن مسئولين حكوميين غربيين تنال وتشكك في نزاهة المؤسسات الدستورية المصرية وهو الأمر الذي يؤكد استهانتها بإرادة الشعب المصري وحقه في تقرير مصيره.

كما طالبت الأحزاب الصوفية المرشحين الرئاسيين بضرورة إعلان موقفهما صراحة وفورًا فيما يتعلق بشأن التدخل الأجنبي في الشئون الداخلية والسياسية العامة للبلاد.

من جانبه جدد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر رفضه التدخل الأجنبي في شئون مصر الداخلية، خصوصًا الممارسات التي تقوم بها الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي، مناشدًا جميع الفصائل المصرية الالتزام بعدم الاستقواء بالأجنبي.

باعتبار ذلك خروجا علي الإجماع الوطني المصري والتصدي بقوة لمخططات هدم مؤسسات الدولة المصرية والجيش والشرطة والقضاء باعتبارها الأعمدة الأساسية لحماية الوطن وسيادة القانون.

وحذر الاتحاد في بيان بعث به الدكتور أحمد عبدالظاهر رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر باسم 23 مليون عامل في مختلف قطاعات العمل الي جميع المنظمات الإقليمية والدولية - من تصاعد هذه التدخلات الأجنبية في الشأن الداخلي التي تستهدف تنفيذ خطة الولايات المتحدة الأمريكية لتفكيك الدول العربية - وفقا لما جاء في البيان.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

كاريكاتير احمد دياب
موسم الحصاد الاقتصادى
أسطورة «روزاليوسف»
بالأرقام.. مصر أرخص عالمياً 150 جنيهاً فى أسعار تركيب التليفون الأرضى و880 فى الإمارات و1430 جنيهاً فى السعودية
حق المصريين فى حياة كريمة واجب وطنى
فى حضرة «روزاليوسف»
البنوك العالمية تتنافس على إدارة طرح السندات المصرية

Facebook twitter rss