صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

نور الشريف يتشاجر مع كومبارس فى «عرفة البحر»

25 يونيو 2012

كتب : سهير عبدالحميد

كتب : عمرو عاشور




 
شهدت كواليس تصوير مسلسل «عرفة البحر» الموجود داخل حى «زفتى» بمدينة الإنتاج الإعلامى حالة غضب للفنان نور الشريف بسبب أحد أفراد الكومبارس العاملين بالمسلسل والذى لم يحفظ حواره بشكل دقيق مما أوقف التصوير أكثر من مرة حيث كان يشارك فى المشهد أكثر من 50 كومبارس مع نور الشريف وكان المشهد عبارة عن مشاجرة بين أهالى العزبة التى يسكن بها «عرفة» بطل المسلسل بمنطقة «الماكس» كما أضطر نور الشريف لارتداء ملابس شتوية عبارة عن جاكيت جلد وقبعة من الصوف لتجسيد المشهد على الرغم من درجة الحرارة المرتفعة التى تعدت 40 درجة مما زاد من صعوبة المشهد الذى استمر تصويره قرابة 3 ساعات.
 
على جانب آخر تعرضت أسرة المسلسل الأسبوع الماضى لهجوم مجموعة من المحتشدين أثناء التصوير فى إحدى المقابر بسبب اتهام فريق العمل بعدم احترام حرمة الموتى مما اضطر المخرج أحمد مدحت لتصوير المشهد فى مكان آخر، وكان المشهد عبارة عن جنازة ابن أحمد بدير وشاركه فى هذا المشهد معظم أبطال المسلسل.
 
ومن المقرر أن يستمر التصوير داخل مدينة الإنتاج حوالى عشرة أيام وبعدها يتبقى أسبوع واحد فقط وينتهى نور الشريف من تصوير المسلسل بأكمله ليبدأ المخرج أحمد مدحت فى مرحلة المونتاج استعدادًا لعرض العمل فى رمضان.
 
 
مسلسل «عرفة البحر» تأليف محمد الصفتى ويشارك فى بطولته هالة صدقى، دلال عبدالعزيز، مى نور الشريف، أحمد بدير، إخراج أحمد مدحت وإنتاج صادق الصباح.
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
«العربى للنفط والمناجم» تعقد اجتماعها العام فى القاهرة
كاريكاتير أحمد دياب
التقمص كممارسة فنية لتخليص الذات
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش

Facebook twitter rss