صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

فيفى وغادة وسوسن بدر فى أكثر من مسلسل فى رمضان

24 يونيو 2012

كتب : اية رفعت




إرتفاع عدد الأعمال المقرر عرضها فى رمضان ووصولها إلى رقم قياسى غير مسبوق حيث وصل عددهم إلى 70 عمل تقريباً وكشف عن مشاركة أكثر من فنان فى أكثر من عمل والظهور بأدوار مختلفة، لتتكرر أسماؤهم عبر المسلسلات بعدما كان كل نجم يكتفى بمسلسل واحد فقط فى هذا الموسم.
 
 
 
 

أما قائمة من النجوم الذين يشاركون فى أكتر من عمل من بينهم فيفى عبده التى تسابق الزمن وتقسم بين تصوير مسلسلها «كيد النسا 2» و«مولد وصاحبه غايب» حيث تظهر فى كل منهما بشخصية شعبية، فتقوم بدور راقصة بالموالد فى مسلسل «مولد وصاحبه غايب» وتتزوج من والد نوسة التى تقوم بدورها اللبنانية هيفاء وهبى، أما فى «كيد النسا 2» فتستكمل شخصية المعلمة «كيداهم» التى تدخل فى صراع مع ضرتها التى تجسدها نبيلة عبيد.

 

من جانب آخر تقدم صابرين مسلسلين باسمها فى شهر رمضان المقبل وهما «ورد وشوك» الذى بدأت تصويره منذ عدة أشهر كالعمل الوحيد الذى ستخوض به السباق الرمضانى ثم وافقت منذ أسابيع قليلة على بطولة مسلسل «أرواح منسية» مع فراس إبراهيم، وتقوم فيه بدور فتاة تملك فندقًا ومتزمتة فى مشاعرها تجاه الرجال وتأخذ الحياة بجدية.

 

وعلى الرغم من أنه الموسم الثانى لمى سليم كبطلة للأعمال الرمضانية، إلا أنها ستخوض السباق الرمضانى بمسلسل وست كوم من إنتاج شركة «صوت القاهرة» حيث أوشكت على الانتهاء من تصوير مسلسل «حارة خمس نجوم» مع الفنان أحمد عبدالعزيز، وقامت ببدء تصوير سيت كوم بعنوان «عروسة ياهوو» منذ أيام قليلة مع شيرين ومنى هلا وتدور أحداثه حول تخوف الفتيات من سن العنوسة.

 

وبالمثل تخوض بوسى بطولة مسلسلين هما «الخفافيش» الذى تقدم فيه قصة «شهر حبس» لمدة 3 حلقات والمسلسل الآخر تحت اسم «طيرى يا طيارة» مع الفنان مصطفى فهمى وإخراج ضياء فهمى.

 

كما تقوم الراقصة دينا بتقديم بطولة عملين فى رمضان القادم وهما «باب الخلق» الذى تقوم من خلاله بدور راقصة تعيش فى حى شعبى ولا أحد من أهل الحارة يعلم طبيعة عملها حيث تظهر فى النهار كسيدة محجبة إلى جانب بطولتها لمسلسل «أهل الهوى» مع إيمان البحر درويش والذى تقوم فيه بدور «جليلة» حبيبة سيد درويش.

 

ويطل الفنان يحيى الفخرانى على جمهوره فى عملين برمضان المقبل أحدهما مسلسل «الخواجة عبدالقادر» الذى تدور أحداثه حول رجل إنجليزى يقع فى حب فتاة مصرية تساعده على إشهار إسلامه، والعمل الآخر هو الجزء الثانى من «قصص الحيوان فى القرآن» والذى سبق ووضع صوته عليه بشهر رمضان الماضى، وانتهى من تسجيل الدوبلاج على كل الحلقات.

 

وفى سياق متصل وضعت الظروف وترتيب توزيع المسلسلات كل من غادة عادل وفتحى عبدالوهاب فى قائمة النجوم المتكررة أسماؤهم بشهر رمضان حيث كان تأجيل مسلسل «فرح العمدة» لغادة عادل منذ شهر رمضان قبل الماضى بمثابة الحدث الذى جعلها توافق على بطولة مسلسل «سر علنى» مع إياد نصار قبل أن تفاجأ بعرض العملين فى رمضان المقبل.

 

كذلك الفنان فتحى عبدالوهاب الذى انتهى منذ أكثر من 9 أشهر من تصوير مسلسل «أشجار النار» مع عبير صبرى والذى عاد به للدراما التليفزيونية منذ تقديم آخر مسلسلاته «كليوباترا»، ولكن تأجيل عرض المسلسل جعله يوافق على المشاركة ببطولة «الإخوة أعداء» أمام صلاح السعدنى وأحمد رزق ثم فوجئ بعرض العملين فى موسم واحد.

 

بينما كان للنجوم الشباب نفس المستوى من تكرار الأسماء حيث يقوم الفنان يوسف الشريف بتصوير عملين وهما «زى الورد» و«رقم مجهول»، كما يقوم الفنان حسن الرداد ببطولة مسلسلى «كيكا على العالى» مع المخرج نادر جلال و«مولد وصاحبه غايب» الذى يقدم فيه دور بلطجى المولد الذى يقع فى حب هيفاء وهبى فى حين يقدم عمرو يوسف لأول مرة مسلسلين من بطولته أحدهما مسلسل 90 حلقة وهو «المنتقم» وسيتم عرض الثلاثين حلقة الأولى منه خلال رمضان والثانى مسلسل «طرف ثالث» الذى يشاركه البطولة فيه محمود عبدالمغنى وأمير كرارة بعد نجاح تجربتهما سويا فى مسلسل «المواطن X» الذى عرض بشهر رمضان الماضى.

فيفى عبده

حسن الرداد

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss