صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 يوليو 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

الاعتصام يمنع وزير الصحة من دخول مكتبه

10 ابريل 2012

كتب : هبة فرغلي




  دخل اعتصام العاملين بوزارة الصحة يومه التاسع على التوالى مطالبين بحقهم فى التعيين على الرغم من حصولهم على الدرجة الوظيفية إلا أن وزارة الصحة لم تستجب لطلباتهم، كما أن الدكتور فؤاد النواوى وزير الصحة لا يذهب إلى الوزارة خوفاً من الاحتكاك بهم.
 

المعتصمون اتخذوا من فناء الوزارة مقراً دائماً لهم إلى أن تتم الاستجابة، حيث أقاموا الخيام وعلقوا اللافتات التى تطالب بسرعة تعيينهم واسترداد حقوقهم وضرورة تطهير الوزارة من الفاسدين من مساعدى الوزير ووكلاء الوزارة.

 

وأكد المعتصمون العاملون بصندوق تحسين الخدمات الذين يصل عددهم إلى أكثر من 3 آلاف شخص أن الوزير لم يقابلهم ولم يلتق بهم أو يستمع إلى شكواهم، كما أن مطالبهم مشروعة، حيث إن الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة منحهم الدرجة الوظيفية إلا أن الوزارة تتعسف من تعيينهم.

 

وأضاف المعتصمون: إنهم مستمرون فى الاعتصام إلى أن تتم الاستجابة إلى طلباتهم.

 

وفى السياق ذاته حضر أحد الآباء ومعه ابنه محمد عماد جابر إبراهيم، حيث يعانى ابنه من التهاب مناعى بالأوعية يؤدى إلى تساقط جلد أصابعه كما تم سقوط أحد أصابع يده وقد قرر الأطباء ضرورة علاج الطفل بالخارج إلا أن الوزارة رفضت طلب علاجه الأمر الذى دفع الأب للحضور إلى الوزارة والاعتصام مع العاملين لأخذ حقه.

 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تصدى له الأبطال
زعيم المعارضة يطالب باستفتاء شعبى على بقاء «أردوغان» فى الحكم
توجيهات رئاسية لإقامة صناعة وطنية لإدارة المخلفات
«زياد» يستقبل وفدًًا من جوجل العالمية
فنانة تحول منزلها إلى متحف فى بريطانيا بـ10 آلاف بلاطة مزخرفة
أغرب الأشياء المصنوعة من الذهب
كورنيش المنيا مصيف «الصعايدة»

Facebook twitter rss