صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

تقدم 700 طالب وطالبة للمدن الجامعية بجامعة بنها

11 اغسطس 2014

القليوبية : حنان عليوة




أعلن الدكتور جمال سوسة، المشرف العام على  المدن الجامعية  بجامعة بنها، انه تم تلقى  حوالى 700 طالب وطالبة بالمدن الجامعية، وسيتم استمرار تلقى الطلبات حتى يوم30 اغسطس، مشيرا إلى انه يتم التقدم إلكترونيا، وسحب المظروف الخاص بالطالب ليتم عرضه على اللجنة المشكلة وخضوعه للمعايير. لافتا إلى ان لجنة التنسيق الداخلى تعلن النتيجة فى الأسبوع الثانى من شهر سبتمبر، والتقديم أول أكتوبر.
وأضاف جمال، أن هناك معايير وضعت لتسكين الطلاب القدامى والجدد منها مراعاة المسافة والمجموع الأعلى للطلاب الجدد ومدى الالتزام باللوائح والقوانين  للقدامى بحيث تكون أولوية التسكين  للطالب المقيم بالمدينة من العام الماضى، وحصل على تقدير أعلى، ويتصف بالالتزام ولم تطبق عليه اللائحة سواء بالفصل أو الحرمان، ولم يرتكب أعمال  شغب.
واكد جمال، انه تم الانتهاء من 90% من أعمال الصيانة بالمدن الجامعية ببنها ومشتهر وشبرا الخيمة من طلاء غرف الطلاب وتزويدها بمراوح جديدة، وصيانة المرافق، وتجديد الملاعب، وذلك استعدادا للعام الدراسى الجديد، لتسكين ما يقرب من 2200 طالب وطالبة  بالعام الدراسى الجديد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss