صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

الكشف عن قضية تزوير «بالصحة» فى بورسعيد

11 اغسطس 2014

كتب : محمد الغزاوى




 كشف العميد حسام عبدالحميد رئيس مباحث الأموال العامة بمديرية أمن بورسعيد عن إجراء تحقيقات موسعة لتورط عدد من العاملين بالصحة فى تزوير أوراق ومستندات لصالح أشخاص تحولوا من جناه إلى مجنى عليهم.
وأكد رئيس مباحث الأموال العامة فى تصريحات خاصة ان التحقيقات مازالت مستمرة بعد كشف عدة حقائق من بينها تورط عدد من العاملين بتزوير خطابات لأشخاص بانهم مصابون أحداث على غير الحقيقة كون من بينهم من لم يتعرض للاصابة  أساسا ومن بينهم اصيب قبل الأحداث فى مشاجرات وخلافات شخصية وأدرج فى الأحداث ومن بينهم جناة تحولوا إلى مجنى عليهم.
وأضاف رئيس مباحث الأموال العامة انه حصل على اعترافات من عدد من المتورطين فى الواقعة غير ان التحقيقات كشفت عن وجود شبكة كبيرة وراء ذلك التخطيط.
وأشار العميد حسام عبدالحميد إلى أن منسق ائتلاف المصابين وعددًا من أعضاء المجلس أدلوا بشهادتهم وسلموا مستندات كشفت العديد من الحقائق حول التلاعب فى الأوراق وانتحال البعض صفة مصابى الأحداث وصرفهم أموالاً بدون وجه حق كمصابى أحداث بورسعيد بلغت الآلاف من الجنيهات لكل حالة.
وشدد رئيس مباحث الأموال العامة على أنه ستتم إحالة المتورطين والقضية كاملة فور الانتهاء منها إلى النيابة العامة لمباشرة تحقيقاتها بذات الشأن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss