صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

الطريقة العزمية تتهم الإخوان بالتسلح لإحداث انقلاب عسكرى

22 يونيو 2012

كتب : صبحي مجاهد




اتهمت الطريقة العزمية اكبر الطرق الصوفية فى مصر فى بيان لها الإخوان المسلمين بتلقى أسلحة للقيام بانقلاب مسلح فى حالة فوز الفريق احمد شفيق برئاسة مصر .
 
 
وقال البيان إنه بعد أن تم عدة مرات ضبط ترسانة أسلحة مهربة إلى داخل مصر ، والتى كان آخرها ضبط ترسانة تضم101 صاروخ «C5M»، وقاعدة إطلاق صواريخ طولها مترين، وعرضها نصف متر، ولها فتحات لإطلاق 5 قذائف صاروخية، و48 مقذوفا من نوع «BM»، و12 ألفا و225 طلقة لأسلحة ثقيلة، و3 بنادق آلية، وكلاشينكوف، يؤكد أن هذه الأسلحة لن تأتى إلا من جهة تسعى لتخريب مصر من الداخل.
 
وأكدت أن الاحداث الحالية تؤكد أن تلك الأسلحة القادمة من سيناء جاءت عن طريق الإخوان المسلمين فى غزة (حركة حماس)، وأن الأسلحة القادمة من ليبيا جاءت عن طريق الإخوان المسلمين فى ليبيا، والأسلحة القادمة من السودان جاءت عن طريق الإخوان المسلمين فى السودان، كما أن الأسلحة القادمة من البحر الأحمر قادمة من دول الخليج قطر والسعودية!!، مشيرة إلى أن الذى يتلقى هذه الأسلحة هم الإخوان المسلمين فى مصر، خاصة أنه قد ثبت أكثر من مرة أنهم يتدربون على مثل هذه الأسلحة!! وحذرت الصوفية فى بيانها من أن تلك الاسلحة التى يتلقاها الإخوان المسلمين فى مصر، و فى هذا الوقت تحديدًا يعنى أنها قدمت من أجل عمل غير شرعى، وأن قدوم هذه الأسلحة فى هذا الوقت بالذات يضع الكثير من علامات الاستفهام والتعجب.
 
 
واستطردت الطريقة العزمية فى بيانها قائلة: «إن دخول الاسلحة للإخوان فى هذا الوقت يؤكد أن مخططا يحاك ضد مصرحيث سيقوم الإخوان المسلمين بإشعال حرب داخلية للسطو على الحكم فى مصر بالقوة ، يؤكد ذلك الكثير من الأدلة والبراهين والتى آخرها ما تم مؤخرا من ضبط سيارة وبها لاب توب يحمل بداخله نموذجًا للتدريب على مختلف الأسلحة ، وخطة لاقتحام قصر الرئاسة حالة فوز شفيق!!
 
 
أضافت: «أنه بناء على ذلك فإن هذه الأسلحة (الثقيلة) التى تضم صواريخ مضادة للطائرات والدبابات ليس الهدف منها إلا إعلان الحرب على الجيش المصرى، والشعب المصرى حالة خسارتهم لكرسى الرئاسة!! تلك الحرب التى ستودى بمصر إلى الهاوية ، لنفاجأ ذات يوم بدخول القوات الأمريكية لحماية الأقليات ، ودخول القوات الإسرائيلية من الجهة الأخرى لاسترداد سيناء ، وعندها ستكون الكارثة!!
 
 

وحذرت الصوفية الشعب المصرى من هذه الحرب الداخلية التى ستكون خدمة للمصالح الصهيو أمريكية، وهو ما صرح به الكثير من قيادات الإخوان بأنه فى حالة فوز شفيق سيقدمون الكثير من الشهداء، وهو ما يعنى أنها حرب إخوانية قادمة، وهذه الأسلحة (الثقيلة) يمد بها الجيش الإخوانى لمقاومة أى تدخل من الجيش المصرى ، والضحية فى النهاية هو شعب مصر الذى سيدفع الثمن غاليا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
بشائر الخير فى البحر الأحمر
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الاتـجـاه شـرقــاً
كاريكاتير أحمد دياب
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)

Facebook twitter rss