صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

البلتاجى يلتقى أعضاء نقابة الفلاحين لبحث تسويق المحاصيل

8 اغسطس 2014

كتب : ابراهيم رمضان




واصل وزير الزراعة الدكتور عادل البلتاجى، لقاءاته بالفلاحين، حيث التقى الثلاثاء الماضى بوفد من النقابة برئاسة محمد العقارى، للاستماع لمشاكل الفلاحين والتعرف على المعوقات التى تواجههم خاصة المتعلقة بتسويق المحاصيل.
وأكد البلتاجى حرص الوزارة على العمل لتحسين مستوى معيشة المزارعين، مشيرًا إلى أن الارتقاء بقطاع الزراعة المصرية يحتاج إلى دعم المزارع أيضًا بجانب الوزارة وأن طبيعة المرحلة التى تمر بها البلاد تتطلب من الجميع التكاتف وتضافر الجهود لتحقيق تنمية حقيقية.
وطالب البلتاجى بضرورة تغيير ثقافة المزارع والتمسك بالتقاليد والعادات المصرية خاصة الحد من أزمة التعدى على الأراضى الزراعية.
وقال محمد العقارى نقيب الفلاحين: إنه تم استعراض المشكلات الخاصة بالتعدى على الأراضى الزراعية وكيفية مواجهتها، وما يتعلق بالتوسع فى الرقعة الزراعية، فضلاً عن أزمة زراعة الأرز بالمحافظات والمخالفات الخاصة به.
ومن جانبه قال المهندس حمدى عاصى رئيس قطاع الخدمات والمتابعة بالوزارة إنه من توجيهات السيد الوزير الحرص على التواصل مع المزارعين والفلاحين، للوقوف على طبيعة المشكلات التى تواجههم، وايجاد حلول عاجلة وسريعة لها، مؤكدًا العمل على مساعدة الفلاح وتوفير مستلزمات الإنتاج الزراعى له، وتسخير أجهزة الوزارة لخدمة الفلاح وتذليل العقبات أمامه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
16 ألف رياضى يتنافسون ببطولة الشركات ببورسعيد
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss