صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«مصر للطيران» تنقل آخر أفواج عمرة شهر رمضان

6 اغسطس 2014



كتب - أحمد سنـد


اختتمت  «مصرللطيران» أمس  الثلاثاء 5 مواسم عمرة شهر رمضان المعظم بتسيير 19 رحلة جوية من الأراضى المقدسة بواقع 14 رحلة من جدة و5 رحلات من المدينة المنورة لعودة 3990 معتمراً إلى أرض الوطن، صرح بذلك الطيار سامح الحفنى رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران.. وأكد الحفنى أن الشركة تسعى دائمًا لتوفير سبل الراحة للمعتمرين وتسهيل إجراءات سفرهم وعودتهم  خلال هذه الرحلة المباركة.
ومن جانبه قال الطيار هشام النحاس رئيس شركة الخطوط الجوية بنهاية رحلات أمس ووصول آخر افواج المعتمرين تكون مصر للطيران قد نجحت فى نقل 48523 معتمرًا على متن 215 رحلة جوية فى مرحلة العودة من الأراضى المقدسة والتى بدأت منذ 25 يوليو الماضى وحتى أمس، بواقع 37783 معتمرًا وصلوا على متن 164 رحلة قادمة من جدة و 10740 معتمرًا تم نقلهم على متن 51 رحلة من المدينة المنورة.
وأضاف أن «مصرللطيران» مستمرة فى تسيير رحلاتها اليومية المنتظمة إلى كل من جدة والمدينة المنورة بمتوسط 5 رحلات يوميا لجدة ورحلتين يومياً للمدينة سواء من مطار القاهرة أو مطار برج العرب بالإسكندرية لحين الانتهاء من جدول تشغيل رحلات مصرللطيران خلال tموسم الحج القادم الذى يشمل تسيير رحلات منتظمة وإضافية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مقتل 3 عناصر إجرامية فى تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بمنطقة «السحر والجمال»
بعثة الحج تواصل تقديم خدماتها للحجاج
خير مصر
مصر تشهد توافق الأشقاء فى السودان
بيكيه يتهم ديمبلى بخسارة برشلونة
رابطة الأندية تتحرك استعدادًا للموسم الجديد
«نفسى أنجح زى محمد صلاح»

Facebook twitter rss