صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

إصدار أول مجلة لـ«المثليين» فى تركيا

5 اغسطس 2014



ذكرت صحيفة «حريت ديلى نيوز» التركية امس، أن تركيا ستشهد نقلة جديدة مع صدور أول مجلة لمثليى الجنس «المثليين» فى 5 أغسطس الجارى.
وقالت الصحيفة، فى تقريرها، إن «المجلة تعبر عن ثورة صغيرة لمجتمع المثليين التركى، وإنها تهدف لإعطاء مزيد من الضوء على جزء من المجتمع لا يزال يواجه تمييزًا كبيرًا فى حياتهم اليومية».
وأوضح أمير أكجن، رئيس تحرير المجلة التى تسمى بـ«GayMag»: «نحن نريد أن نكسر كل المحرمات، ولكن خطوة خطوة ومؤكدًا أن «المجلة نالت ردود أفعال إيجابية مع انشغالهم بالإعداد للعدد الأول لها».
وتابع: «من الطبيعى أن يكون هناك أناس ضد المجلة، وسيكون هناك من يؤيدها، ونحن لا نعيد اختراع العجلة، ونشر المجلة فى حد ذاته خطوة كبيرة لكسر المحرمات والمحظورات فى المقام الأول».
ولفت إلى أنه «تم تخصيص غلاف المجلة لمغنية البوب الأمريكية ماريا كاري التى رحبت بالفكرة، وعبرت عن تأييدها، وأنها لا تخجل من وضع صورتها».
وأشار إلى أن «المجلة تهدف إلى تسهيل خروج المثليين من الضغوط الاجتماعية التى تواجههم داخل أسرهم وأقاربهم، والسعى لمساعدة جميع الشباب فى أى مكان بتركيا يكون مثلى الجنس».. ولفت إلى أن العدد الأول من المجلة سيتم توزيعه مجانًا، وفى جميع أنحاء تركيا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss