صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

منتج فيلم «توم هانكس» يشكر مصر على كرم الضيافة

5 اغسطس 2014

كتب : محمد زكريا




تلقى السفير المصرى فى ألمانيا خطاباً من Uwe Schott المنتج الألمانى والمدير التنفيذى لشركة X - Filme المنتجة لفيلم Hologram For the King الذى يخرجه المخرج الألمانى المعروف Tomas Sebastian ويقوم بدور البطولة فيه الممثل الأمريكى الشهير Tom Hanks , والذى تم تصوير بعض مشاهده بمدينة الغردقة والبحر الأحمر بمصر مؤخراً ،أعرب فيه عن شكره وتقديره للسفارة المصرية فى برلين والسلطات المصرية على ما قدموه من دعم لأسرة عمل الفيلم لتصوير مشاهده فى الغردقة.. وأشاد المنتج الألمانى فى خطابه بالدعم الذى تلقته أسرة عمل الفيلم منذ لحظة وصولهم إلى المطار وما لاقاه من مودة وتعاون من جميع المصريين الذين التقوهم خلال اليومين اللذين قضوهما فى مصر لتصوير الفيلم.. وأشار المنتج فى ختام خطابه إلى أنه سوف ينقل هذه التجربة التى لاقاها لشبكة معارفهم العاملة فى صناعة السينما معرباً عن أمله فى أن يتوجه هؤلاء إلى مصر التى وصفها بالبلد الجميل لتصوير أفلامهم.. كانت وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة قد استضافت فى منتصف يوليو الماضى فريق التصوير الخاص بفيلم A Hologram for the King بطولة الممثل العالمي  توم هانكس Thomas Hanks وإخراج المخرج الالماني Thomas Sebastian وذلك لتصوير بعض مشاهد الفيلم الخارجية فى مدينة الغردقة.
  وقد أبدى المخرج الالماني Thomas Sebastian رغبته فى تصوير بعض مشاهد الفيلم تحت الماء فى المنطقة المحيطة بالجزر نظراً لما تتمتع به الغردقة من شعب مرجانية نادرة وأماكن رائعة.
ومن جانبه قال وزير السياحة هشام زعزوع أن تبسيط الاجراءات أمام شركات الانتاج السينمائى العالمية الراغبة فى التصوير بالمناطق السياحية  مع العمل على التواجد الاعلامى العالمى عن طريق إنتاج افلام تسجيلية، من شأنه إبراز المقصد السياحى المصرى وتنوع أنماط السياحية ومقوماتها فضلا عن التأثير فى قرار السفر واختيار الوجهة السياحية، مشيرا إلى أن القوة الناعمة من المشاهير لهم دور بارز فى الترويج للمقاصد السياحية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss