صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

مكاسب الإعلانات توفر مستحقات العاملين باتحاد الإذاعة والتليفزيون

5 اغسطس 2014

كتب : محمد قبيصى




يقوم القطاع الاقتصادى بماسبيرو برئاسة مديحة فواكه رئيسة القطاع بإعداد تقرير كامل عن الدخل الإعلانى الذى حققه التليفزيون فى رمضان بعد استحواذ أغلب القنوات الفضائية الخاصة على المعلنين والتعاقد معهم خلال الشهر الماضى.. وتحدثت مصادر من داخل القطاع الاقتصادى عن أن إذاعة راديو مصر نجحت فى تحقيق مكاسب من الإعلانات التجارية خلال شهر رمضان بلغت 18 مليون جنيه أما باقى الشبكات الإذاعية كالشرق الأوسط والبرنامج العام وصوت العرب والشباب والرياضة لم تتخط مكاسبها 12 مليون جنيه.
وتقدم عاملون فى القطاع الاقتصادى بطلب لعصام الأمير  رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون القائم بأعمال الوزير.. بتنويع موارد ماسبيرو وذلك عن طريق تشكيل فريق عمل من غير أصحاب الفكر التقليدى يقوم بحصر موارد وممتلكات الاتحاد خاصة الموجودة فى قطاع الهندسة الإذاعية واقتراح أفكار جديدة لتعظيم موارد الاتحاد والبدء فى إدارة رشيدة لهذه الموارد.
وتتجاوز ديون اتحاد الإذاعة والتليفزيون بفوائدها الـ20 مليار جنيه بجانب أن هناك لوائح وقوانين عتيقة يجرى الالتزام بها فى قطاعات الاتحاد منذ أن كان التليفزيون أبيض وأسود.. ومكن شهر رمضان ماسبيرو من التقاط الصعداء عن طريق هذه المكاسب التى تساهم فى كيفية توفير مستحقات العاملين التى تصل إلى نحو 220 مليون جنيه شهرياً شاملة الرواتب والحوافز.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
كاريكاتير أحمد دياب
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم

Facebook twitter rss