صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

«المالية» تتشدد فى تطبيق الأقصى للأجور

3 اغسطس 2014

كتبت : اسلام عبد الرسول




بدأت وزارة المالية اتخاذ تدابيرها لتطبيق الحد الأقصى للأجور الذى دخل حيز التنفيذ مع رواتب شهر يوليو وشددت وزارة المالية بحسب مصادر مسئولة على تطبيق الحد الأدنى من التزام جميع الجهات الحكومية به بخلاف السنوات السابقة التى شهدت تلاعبا من قبل البعض، ورفضا من البعض الآخر للامتثال لتطبيق الحد الأقصى.
وأكدت المصادر أن الحكومة ستطبق الحد الأقصى بكل حزم وشدة العام الحالى وأن مخالفات تمت خلال العامين الماضيين من عدم التزام عدد من الجهات الحكومية بتطبيق الحد الأقصى للأجور.
وكان المستشار هشام جنينة قد شكا للرئيس عدم التزام 7 جهات بقواعد الحد الأقصى للأجور العام الماضى، فى مقدمتها الجهات القضائية.
وتابع المصدر: إن موقف الالتزام بالحد الأقصى للأجور سيظهر فى ديسمبر المقبل لمعرفة حجم الوفر المتحقق من تلك القواعد، ويسرى القرار الجديد الذى حدد الحد الأقصى للأجور بـ42 ألف جنيه على العاملين بالجهاز الإدارى للدولة ووحدات الإدارة المحلية والأجهزة التى لها موازنات خاصة، بالإضافة إلى العاملين بالجهات القومية والخدمية والاقتصادية أيا كانت أداة إنشائها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
أخطاء الإعلاميين المهنية تبعدهم عن الشاشة
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss