صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

تطبيق المنظومة الجديدة للخبز خلال أسبوعين بالجيزة

31 يوليو 2014



كتب - حسن أبوخزيم

قال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة: إنه سيتم تطبيق المنظومة الجديدة للخبز بالمحافظة خلال أسبوعين بالتنسيق مع وزارة التموين وأن محطة المناولة الجديدة فى الوراق سيتم الانتهاء منها خلال ستة أشهر كما سيتم حل مشاكل الصرف الصحى بنفق الوراق وإحلال وتجديد الشبكة الحالية وإصلاح التالف منها ورفع جميع الإشغالات بمنطقة الوراق وعدم استغلال نهر الطريق.
جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة للمحافظ امس على عدد من مخابز الوراق للتأكد من تلبية احتياجات المواطنين من الخبز البلدى خلال أيام العيد.
وأكد أنه سيتم إعادة تخطيط موقف سيارات الوراق لاستيعاب كل السيارات الموجودة بالتنسيق مع إدارة مرور الجيزة كما سيتم استحداث طريق جديد لربط الحديقة الجديدة بالوراق التى أقامتها وزارة الرى بكورنيش النيل.
وقال المحافظ: إنه سيتم الانتهاء من إنشاء محطة المناولة الجديدة بجوار الطريق الدائرى على مساحة 4500 متر خلال 6 أشهر لخدمة القطاع الشمالى من المحافظة لأحياء شمال والوراق حيث يتم تجميع القمامة بها ثم نقلها إلى مقلب شبرامنت وتقليل زمن الرحلات مشيراً  إلى أن المحطة ستقام وفقاً لمواصفات بيئية وصحية.
وعقد المحافظ لقاء مفتوحاً مع أهالى الوراق الذين أبدوا شكواهم من نقطة تجميع القمامة الحالية حيث أمر المحافظ بتكثيف الأعمال ونظافة نقطة تجميع القمامة أولاً بأول.
وحرص المحافظ على أن يصطحب معه فى السيارة القيادات التنفيذية المعنية بالزيارة لسرعة اتخاذ القرارات وتنفيذها والوقوف على الطبيعة لمشاكل المواطنين وحلها ورغم جولة المحافظ علي حي شمال الجيزة الا انه تجاهل زيارة المنيرة الغربية وتراكم القمامة بجوار نفق المنيرة ولم يقم مسئولو الهيئة برفع التراكمات الامر الذي يؤدي الي انتشار الامراض وشكاوي المواطنين منذ بداية شهر رمضان وحتي الان.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss