صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

وزير الأوقاف يحيل 25 عاملا ومؤذنا ومقيم شعائر للتحقيق

31 يوليو 2014



بنى سويف - مصطفى عرفة

أثناء قضاء الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف اجازة العيد مع اسرته فى مسقط رأسه ببنى سويف قام الوزير بعدة جولات مفاجئة على بعض مساجد المحافظة احال خلالها 25 عاملا ومؤذنا ومقيم شعائر إلى التحقيق الفورى وذلك بسبب تغيب بعض الأئمة عن العمل وقيام بعضهم بتشغيل مكبرات الصوت بصورة لا تتفق وإقامة النسك والشعائر ولمخالفتهم لتعليمات الوزارة فى هذا الشأن.
كما قرر وزير الأوقاف وقف المفتشين المسئولين عن المساجد عن العمل لحين انتهاء التحقيقات معهم وذلك لإهمالهم وتقصيرهم الواضح فى مهامهم الوظيفية ومتابعة تنفيذ تعليمات الوزارة فيما يتعلق بضبط العمل بالمساجد
وشدد «جمعة» على أنه لا تهاون من قبل الوزارة ضد المخالفين لتعليمات الوزارة خاصة فيما يتعلق بالمساجد «بيوت الله» فى الأرض للحيلولة دون إعادة الفوضى لها وللحفاظ على استقرارها وعلى دورها الدعوي.
كان وزير الأوقاف يرافقه بعض مفتشى الوزارة قد قام بجولة شملت 13 مسجدا بمركزى ببا وسمسطا بمحافظة بنى سويف للتأكد بنفسه من الالتزام بتعليمات الوزارة بشأن المساجد.
كان الوزير قد غادر الى القاهرة متوجها الى محافظة بنى سويف مسقط رأسه عقب أدائه شعائر عيد الفطر المبارك مع الرئيس عبد الفتاح السيسى بمسجد القوات المسلحة حيث امضى يومين من ايام عيد الفطر المبارك مع اسرته بقرية صفط راشين والتى يمتلك فيها منزلا بجوار منزل والدته واشقائه.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
20 خطيئة لمرسى العياط
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط

Facebook twitter rss