صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

%50 زيادة فى مساحة بنى سويف فى الترسيم الجديد للمحافظات

25 يوليو 2014



صرح محافظ بنى سويف المستشار مجدى البتيتى إن الترسيم الجديد لحدود المحافظة سيضم حوالى 53 كيلو متراً مربعاً بطول ساحل البحر الأحمر لها لتمثل واجهة بحرية للمحافظة من ناحية الشرق بما يساوى 50% زيادة فى مساحة المحافظة  لتصبح اكبر محافظة تستفيد من الترسيم الجديد للمحافظات.
وأضاف أن منطقة جبل (الجلالة)  والذى يمتاز برماله الناعمة يمثل دفعة قوية للاستثمار  داخل المحافظة وفتح منافذ جديدة للتصدير متوقعا ان تسفر هذه الزيادة الهائلة عن توفير استثمارات تصل الى 100 مليار جنيه.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد لمجلس إدارة المناطق الصناعية مع مجموعة من المستثمرين بالمحافظة  لبحث بعض المعوقات التى تواجههم ودراسة المقترحات التى من شأنها تسهيل الإجراءات اللازمة لعملية الاستثمار بهدف تشجيع الاستثمار والمستثمرين باعتبارهم المحرك الأساسى لدفع عجلة التنمية الاقتصادية بالمحافظة.
أكد المحافظ على دعمه المتواصل للاستثمار بالمحافظة  كونه الركيزة الأساسية لتوفير مزيد من فرص العمل مشيرا إلى أنه حريص دائما على تذليل كافة المعوقات التى تواجه المستثمرين بالمناطق الصناعية بالمحافظة لاسيما وأن المناطق الصناعية تتمتع بالمزايا والحوافز الاستثمارية النسبية التى تؤهلها لاجتذاب مثل هذه المشروعات الاستثمارية فى مختلف المجالات.
ومن ناحية اخرى اعلن البتيتى أن الكميات الواردة من البنزين والسولار لمحطات مصر للبترول ومحطات التعاون اليوم  بلغت 2000 طن بنزين 80 و8 آلاف طن سولار و105 أطنان بنزين 92.
يذكر أن محافظ بنى سويف وضع خطة يومية للوقوف أولا بأول على الوارد من البنزين والسولار والبوتاجاز تجنبا لحدوث نقص فى السلع الحيوية وتحقيق حالة من الاستقرار بمحطات الوقود بالمحافظة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر مركز إقليمى للمؤتمـرات والمعارض الدولية
وزير الداخلية: الإرهاب «عابر للحدود» وتداعياته تؤثر على أمن واستقرار الشعوب
محدش يقدر يقول للأهلى «لا»
مصر تحقق آمال «القارة السمراء»
القاهرة.. بوابـة استقـرار العـالم
كاريكاتير أحمد دياب
الأقصر عاصمة القيم

Facebook twitter rss