صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

عودة البطولات النسائية للسينما توفيرا للنفقات

21 يونيو 2012

كتب : عمرو عاشور




 
 رغم تجارب البطولات النسائية الفاشلة فى السينما المصرية، للسينما أن المنتجين عاودوا من جديد طرح أفلام لنجمات الصف الاول حتى يرفعوا من ركود السينما لمواجهة ارتفاع أجور النجوم الرجال أمثال حلمى ومكى وكريم والسقا وعز.
 
 
هذا الاتجاه بدأ فعلاً بطرح المنتج أحمد السبكى فيلم «حصل خير» كأول بطولة سينمائية للبنانية قمر فى محاولة منه لجذب أكبر عدد من المراهقين لشاشات العرض السينمائية، بأقل التكاليف الإنتاجية.
 
 
وبالمثل سار على نفس النهج شقيقه الأكبر المنتج محمد السبكى الذى طرح فيلم «جيم أوفر» ببطلتي شباك هما يسرا التى تعود للسينما بعد غياب لأكثر من 3 أعوام منذ فيلمها الأخير «بوبوس»، ومى عز الدين ومعهما خلطة السبكية الممزوجة بالغناء الشعبى لمحاولة جذب أكبر عدد من الجمهور بينما لم يحقق الفيلم حتى الان النجاح المرجو منه .
 
أما الفنانة والمنتجة إسعاد يونس فتستعد من خلال شركتها العربية للإنتاج والتوزيع لطرح فيلم «حفلة منتصف الليل» الذى يعتمد على الكثير من البطلات وعلى رأسهن غادة عبدالرازق، ورانيا يوسف، ودرة، وعبير صبرى، ومنى هلا، وحنان مطاوع.   ومن جديد تعود الفنانة ياسمين عبدالعزيز من خلال ثالث بطولاتها السينمائية من خلال فيلم «حظاظا بظاظا» الذى تبدا تصويره قريبا بعد تقديم فيلمى «الدادة دودى» و«الثلاثة يشتغلونها»، مع المخرج وائل إحسان وانتاج السبكى.

 

ياسمين عبد العزيز







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة

Facebook twitter rss