صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

السلفيون يطالبون مرسى بعزل كل من صوَّت لشفيق

21 يونيو 2012

كتب : صبحي مجاهد




 
أصدرت جماعة «أنا السلفى» بيانا يطالب د. محمد مرسى مرشح جماعة الإخوان المسلمين للرئاسة فى حالة توليه رئاسة مصر بضرورة ايقاف العمل بجميع القوانين الوضعية وايقاف العمل بالقضاء حاليا إلى أن يتم وضع دستور إسلامى خالص.
 
كما شددت على ضرورة قطع العلاقات مع اسرائيل واعلان الحرب ان تطلب الامر ذلك، وطرد الشيعة والبهائيين بعد استتابتهم وإلزام الصوفيين ببعض التعليمات والبعد عن الدجل والشعوذة اتقاء للفتنة.
 
 
كما طالب البيان السلفى مرسى أن تخصص الدفعات القادمة ولمدة عشر سنوات لكليات الشرطة وجميع الكليات العسكرية لشباب الإسلاميين سلفيين وإخوان.
 
وطالب البيان أيضا بوقف جميع برامج التوك شو فورا لأنها مصدر الفتن، وإصدار تشريع فورى بفرض الحجاب على الفتيات وإنشاء هيئة شرعية للأمر بالمعروف والنهى عن المنكر.
 
وشدد البيان على ضرورة إجراء تغييرات جوهرية فى المؤسسة الدينية ورئاسة الوزراء على أن يتم تعيين الشيخ حازم أبوإسماعيل رئيسا للوزراء والشيخ صفوت حجازى وزيرا للأوقاف والشيخ محمد حسان شيخا للأزهر الشريف والشيخ خالد عبدالله وزيرا للإعلام وغلق مبنى ماسبيرو مؤقتا حتى يتم تطهيره وإطلاق القنوات المصرية الإسلامية حسب شرع الله دون إسفاف او تبرج.
 
وبلهجة انتقامية طالب البيان بعمل حصر ببيانات كل من صوت لشفيق من أجل عزلهم من الوظائف العامة.
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
الأبطال السبعة
بروتوكول تعاون بين الجامعة البريطانية وجامعة الإعلام الصينية
رئيس الوزراء يتفقد محطة معالجة الصرف الصحى بالجبل الأصفر
كاريكاتير
واحة الإبداع.. الرقصة الأخيرة
مدربون من «المدبح»

Facebook twitter rss