صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

الجماعة الإسلامية تطالب الرئيس القادم بحماية الثورة

21 يونيو 2012

كتب : محمد فؤاد




 
 
طلب حزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة الإسلامية من الرئيس القادم ضرورة تكوين جبهة سياسية واسعة تشمل جميع التيارات لحماية الثورة والمشاركة فى بناء الدولة.
بعد أن هنأ شعب مصر فى بيان له أمس على اختياره مرشح الثورة لرئاسة الجمهورية وفاء لدماء الشهداء الأبرار واختيارا للمضى قدما فى طريق الثورة المباركة التى بدأت بتضحيات أصحاب هذه الدماء الزكية.
 
 
ودعا حزب «البناء والتنمية» جميع القوى السياسية للاصطفاف والالتفاف حول أول رئيس لمصر بعد الثورة من أجل استكمال أهدافها خصوصا بعد محاولات تعويق الثورة وإفشال مسارها باستمرار مما يصعب المهمة على الرئيس الجديد.
 
 
وأكد حزب «البناء والتنمية» أن هذا التكليف الشاق أمانة ثقيلة قد ألقيت على كاهل الرئيس القادم. وانهم سوف يقفون بكل قوة خلفه من أجل حماية الثورة وتمكينها من تحقيق أهدافها وتطلعاتها.
 
 
وأوصت الجماعة أول رئيس لمصر أن يعامل الثورة بتقوى الله أولا فهى قوته وعونه وضرورة بناء الدولة بالبدء بالمصالحة الوطنية الشاملة والمشاركة فى البناء القادم من أجل معالجة آثار وجراح الفترة الانتقالية. ودفع هذه الروح الجديدة، وطى صفحة الماضى وخلق مناخ اجتماعى وسياسى صحى والتشاور والتناصح ويتكفل بجمع المصريين صفا واحدا واتخاذ خطوات عاجلة لتحقيق الأمن والاستقرار والعدالة الاجتماعية وتحسين أوضاع الطبقة الأشد فقرا فى المجتمع. والوفاء بالعهود التى قطعها الدكتور «محمد مرسى» على نفسه أمام المجتمع قبل الانتخابات.
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
يحيا العدل
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
أنت الأفضل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول

Facebook twitter rss