صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

تحقيقات موسعة بنيابات المنيا بشأن تجاوزات العملية الانتخابية

21 يونيو 2012

المنيا : اسامه فؤاد

المنيا : علا الحينى




  
أكد المستشار حاتم حسنى رئيس اللجنة القضائية المشرفة علي الانتخابات بالمنيا أن اللجنة العامة بالمحافظة لم تتلق حتي الآن أى إخطارات من اللجنة العليا بشأن إعادة عملية الفرز داخل بعض اللجان بالمحافظة وتم إعلان النتائج دون استبعاد اي صناديق.. مشيراً إلى أن النتائج النهائية تعلنها اللجنة العليا للانتخابات بعد انتهاء الطعون.
 
وأوضح أن هناك بلاغات يحقق بها الآن داخل نيابات شمال وجنوب المحافظة بشأن بعض المخالفات فى سير العملية الانتخابية.
 
 
وأكد المستشار عمرو مختار - المحامي العام لنيابات شمال المنيا، أن هناك بلاغات متعددة تجري النيابة تحقيقًا موسعًا عنها، رافضًا الحديث عن اية تفاصيل عن تلك البلاغات، مشيرًا إلى أنها قيد التحقيق.
 
 
وكانت هناك شائعات قد ترددت داخل المحافظة وأذاعتها بعض القنوات الفضائية بتزوير الانتخابات الرئاسية ببعض لجان المنيا من خلال انتحال أحد الأشخاص صفة قاض تنقل في بعض لجان المحافظة وأضاف بطاقات اقتراع مسودة لصالح أحد المرشحين الرئاسيين.
 
 وفى السياق ذاته أمر المستشار راضى القصاص المحامى العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية بإخلاء سبيل رئيس قلم محضرى محكمة بلقاس الذى تم ضبطه فى واقعة تزوير أصوات الناخبين بلجنة مدرسة البحر الصغير بالمنصورة بالضمان المالى بعد أن تم توجيه تهمة التزوير فى محرر رسمى له، وكانت النيابة قد حبست الموظف 4 أيام على ذمة التحقيق.
 
 
كان المستشار أحمد الشاذلى رئيس اللجنة رقم 11 بمدرسة البحر الصغير بالمنصورة قد اكتشف قيام الموظف محمد اسماعيل أحمد بالسماح لبعض المواطنين بالتصويت فى اللجنة لصالح مرشح بعينه دون أن يكونوا مسجلين بها .
 
قام بتحرير محضر بالواقعة واحالته للنيابة التى قررت حبسه على ذمة التحقيق، وأثناء نظر تجديد الحبس قررت أمس إخلاء سبيله بالضمان المالى بعد أن وجهت له تهمة التزوير فى محرر رسمى، وتواصل النيابة تحقيقاتها لكشف باقى أبعاد القضية . 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss