صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

سكرتير عام محافظة الفيوم يترك مكتبه بعد إلغاء قرار تعيينه

22 يوليو 2014



الفيوم ـ حسين فتحى
يعيش اللواء محمد حسن سكرتير عام مساعد محافظة الفيوم حالة من الاكتئاب بعد قيام اللواء عادل لبيب بسحب قراره الأول بتعيين اللواء حمودة سكرتيرا عاما خلفا للواء سعد العجمى لبلوغه سن المعاش.
كان العاملون بديوان عام المحافظة قد فوجئوا بقيام اللواء حمودة سكرتير عام مساعد محافظة الفيوم بترك مكتبة غضبا من المحافظ ووزير التنمية المحلية فبعد يومين من صدور قرار اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية بتعيين حمودة سكرتيرا عاما للمحافظة عاد بعد 72 ساعة من القرار الأول وأرسل قرارًا آخر بسحب قرار تعيين حمودة سكرتيرًا عامًا ويظل مساعدا وهو ما أغضبه ودفعه إلى جمع أوراقه ومتعلقاته من مكتبه المؤقت بمبنى المجلس المحلى للمحافظة والذى يدير منه المحافظ دولاب العمل منذ ما يقرب من عام بعد حادث حرق وتدمير مبنى المحافظة يوم 14 أغسطس الماضى عقب فض اعتصامى رابعة وميدان النهضة.
 وذهب بمفرده ومعه سكرتيره الخاص إلى أحد المكاتب بالمبنى المحترق والذى لا يزال تحت التجهيز معترضا على قرار سحب المنصب منه.
 حمودة يجلس فى مكتبه فى عزلة تامة رافضا الخروج لمرافقة المحافظ خلال جولاته لحضور حفلات التكريم والإزالات التى تتواكب مع قرب موعد أجراء حركة المحافظين.
من ناحية أخرى رفضت  حركة «تمرد» الفيوم العديد من الاسماء التى تم ترشيحها لتكون فى منصب نائب المحافظ.
  وقال فى بيانه أصدرته أمس  انه أثير خلال الأيام الأخيرة  بعض الأسماء الذين يسعون إلى أن يتم تعيينهم  كنائب لمحافظة الفيوم ومن بين هذه الأسماء محمد فؤاد الذى كان عضوا فى الحزب الوطنى المنحل وعضوا فى برلمان الشباب قبل ثورة 25يناير». وجمعية جيل المستقبل التى شكلها جمال مبارك.
وشدد البيان على رفض كل الأسماء التى طرحت نفسها لشغل هذا المناصب مشيرا الى أنها  مجرد أشخاص يسعون وراء المصلحة الشخصية ولم يجدوا يوما فى الشارع كانوا متوارين عن الساحة  قبل 30 يونيو ولم يظهروا إلا بعد ذلك بفترة حتى يجنوا المكاسب ، فهم مجرد ستار لعودة الوجوه الكريهة التى ثار عليها المجتمع المصرى من رموز الحزب الوطنى .
واهاب البيان  بالمحافظ أن يكون دقيقا فى اختياراته وان تكون معاييره فى الاختيار هى الكفاءة والنزاهة وحب الوطن فى اختياره لأى من معاونيه وهذه المعايير تفتقدها كل الأسماء التى ترددت.. وأرسل شحاتة أبراهيم منسق عام حركة كفاية وعشرات المواطنين بالمحافظة  تمرد فاكسات  لكل من المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء وعادل لبيب وزير الإدارة المحلية .
وطالب المواطنون بسرعة إقالته قبل أن يتسبب فى ثورة مواطنى المحافظة ضد الحكومة الحالية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»

Facebook twitter rss