صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

القوى السياسية المصرية تطالب بإجراءات سريعة ورادعة للإرهاب

21 يوليو 2014

كتبت : فريدة محمد




طالبت أحزاب وقوى سياسية بضرورة ضبط الجناة فى حادث الوادى الجديد محذرين من خطورة عدم تطبيق القانون الأمر الذى يؤدى الى تكرار العمليات الإرهابية واشاروا إلى ان ضبط الجناة يؤدى إلى حالة من الردع.
ومن جانبه طالب مجدى صابر البرلمانى السابق بربط اللوحات المعدنية للسيارات بلوحات إلكترونية لتقوم بمهمة التتبع لجميع السيارات فى المحافظات الحدودية الشرقية والغربية على ان يتم منع السيارات التى لا تلتزم بذلك من دخول هذه المحافظات وأضاف لابد من التعامل بأساليب علمية حديثة مع مثل هذه العمليات الإرهابية المتطورة.
وأكد التيار الشعبى الذى يتزعمه المرشح الرئاسى السابق حمدين صباحى ان العنف لن ينجح فى النيل من وحدة الشعب المصرى محملا السلطة المسئولية عن حماية دماء أبنائنا وطالبها بسرعة القبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة.
وحذر حزب  المصريين الأحرار  برئاسة د.أحمد سعيد من انتقال الإرهاب للحدود الغربية لافتا الى اتساع نطاق العمليات وتزايد وتيرتها والتصاعد الملحوظ فى حجم الخسائر يؤكد أن الجماعات الإرهابية تصمم على تصعيد عملياتها داخل مصر.
ودعا بيان حزب المصريين الأحرار السلطات المصرية إلى توخى أقصى درجات الحذر خاصة فى ظل  الظروف التى تنشغل فيها المنطقة بأحداث التصعيد العسكرى فى غزة.
وطالب الحزب السلطات بتوفير الدعم الكافى والاحتياطات وأجهزة الاستطلاع والمعدات اللازمة لتفادى تكرار العمليات الإرهابية الإجرامية ضد جنودنا فى المناطق الحدودية مضيفا « أمن مصر القومى هو مسئولية كل إنسان على أرض مصر من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب ومن الشمال حتى آخر نقطة فى جنوب مصر.
وهاجم  رئيس حزب المؤتمر والمجلس الرئاسى للحزب عمر المختار صميدة الحادث قائلا « الإرهاب لا دين له ولا وطن له والمعركة مع الإرهاب لم تنته وهناك من يريد أن يعبث بأمن واستقرار البلاد.
ودعا تكتل القوى الثورية وحزب الحركة الوطنية لتحقيق عاجل فى الحادث والكشف عن المتورطين فيه وحذر النائب الأول للحزب المستشار يحيى قدرى من التهاون مع الإرهاب مضيفا: آن الأوان كى نبتر كل يد تريد ان تنال من أمننا وتعكر صفو استقرار بلادنا.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى

Facebook twitter rss