صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

الأكشاك المخالفة تغزو شوارع الجيزة

21 يوليو 2014



كتب - حسن أبوخزيم


حالة من الاستنكار يشهدها الشارع بالجيزة نتيجة انتشار الأكشاك غير المرخصة بشوارع المحافظة الامر الذى ادى الى وجود شكاوى من الاهالى بسبب استحواذ عدد من  المواطنين على تلك الاكشاك بتسهيل من الاحياء والمدن علاوة على قيام تلك الاكشاك بعرض منتجاتها عرض الطريق مما يؤدى الى اعاقة المرور واستيلاء المواطنين على املاك الدولة والشوارع لإقامة تلك الاكشاك غير المرخصة بالاضافة الى وجود وساطة ومحسوبية لمنح تلك الاكشاك لاصحاب النفوذ.


وأكد محافظ الجيزة على توجيه إنذارات سريعة  لأصحاب الأكشاك برفع الثلاجات الزائدة خلال 48 ساعة على أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية التى تتضمن تنظيم حملات على الأكشاك المخالفة لتطبيق القانون وفى حالة تكرار المخالفة يتم إلغاء الترخيص ورفع الكشك.
وقال عبد الرحمن: إن القرار يأتى فى إطار وضع حد للفوضى الموجودة بالشوارع واحتلال الأرصفة عن طريق وضع أكثر من ثلاجة عرض كوسيلة للدعاية والإعلان واستغلال الأرصفة التى تعد حقاً أصيلاً للمشاة.


من جانبه قال اللواء علاء الهراس  نائب محافظ الجيزة: إن الثلاجات التى يتم رفعها سيتم تسليمها لدور العبادة والأيتام والمدارس والوحدات الخدمية المجانية للاستفادة منها وأشار إلـى أن هذه المخالفات تقع ضمن التى لا يجوز للجهة الإدارية التصالح بشأنها.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
متى تورق شجيراتى
هؤلاء خذلوا «المو»
15 رسالة من الرئيس للعالم
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss