صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

التموين: طرح 700 طن دواجن بأسعار مخفضة %30 عن الأسواق

21 يوليو 2014



 اعلنت  وزارة  التموين والتجارة الداخلية  عن اتفاقها مع شركة..للدواجن على طرح حوالى 700 طن دواجن بأسعار تقل بنسبة تصل الى 30 % عن الاسواق وذلك لمواجهة ارتفاع اسعار اللحوم.


وأوضح وزير التموين فى تصريحات  صحفية أن الوزارة تسعى إلى حل مشكلة ثلاجات التبريد والتى تستخدم لحفظ الدواجن واللحوم التى توزع على البطاقات التموينية بالنظام الجديد مشيرًا إلى أن الوزارة تدرس حاليا مع شركات القطاع الخاص الموردة للدواجن واللحوم للحصول على ثلاجات توزع على بقالى التموين بجميع المحافظات.


وأشار الى أن السلع التى سيتم طرحها فى المنافذ الجديدة من منتجات الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائى، وهى على درجة عالية من الجودة مشيرا إلى أنه يتم حاليا توريد السلع التموينية لمحال البقالة التموينية من مخازن شركة الجملة لصرفها للمواطنين حسب المنظومة الجديدة للسلع التموينية والتى تتضمن إتاحة حوالى 20 سلعة غذائية، وغير غذائية أمام المواطنين بدلا من 3 سلع وأن المواطن يختار ما يناسب احتياجاته بقيمة الدعم.


وأكد الوزير أن المواطن لن يدفع للبقال التموينى إلا هامش الربح البسيط على أن تخصم أثمان هذه المنتجات من قيمة الدعم المخصص للمواطن على بطاقة التموين الذكية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
اختتام «مكافحة العدوى» بمستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية
بشائر الخير فى البحر الأحمر
الاتـجـاه شـرقــاً
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
«الكارت الموحد» للتيسير على المواطنين
الناجحون فى إفريقيا

Facebook twitter rss