صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

اختفاء ونيس صاحب الفعل الفاضح من قريته

20 يونيو 2012

كتب : ابراهيم جودة

كتب : احمد شاكر




 اجمع عدد من الأهالي علي اختفاء الشيخ علي ونيس النائب السلفي السابق بمجلس الشعب وصاحب واقعة الفعل الفاضح بالطريق العام وذكروا أنه لم يعد يحضر إلي منزله بقرية اجهور الكبري منذ فترة وأكد خالد حسين من قرية اجهور الكبري أن الشيخ علي ونيس اختفي منذ أكثر من 8 أيام ولم يعد يحضر إلي الغربية وذكر أن زوجته وأبناءه مازالوا يقيمون بمنزل العائلة في القرية، وأوضح سيد الحناوي أن قضية ونيس اثرت علي نتيجة انتخابات الرئاسة، حيث أعطي معظم أبناء القرية أصواتهم إلي المرشح الرئاسي أحمد شفيق الذي حصل علي  5 آلاف صوت، وذلك نكاية في المرشح الرئاسي محمد مرسي المحسوب علي التيار الإسلامي الذي ينتمي له ونيس صاحب واقعة الفعل الفاضح.

 وفي سياق متصل أمر  المستشار أحمد لطفي الديب رئيس النيابة الكلية ببنها بإعادة الفتاة المتهمة مع النائب إلي محبسها بعد أن قامت النيابة بمواجهتها بتقرير خبير الإذاعة والتليفزيون الذي أكد أن الصوت الموجود في الـ«سي. دي» هو نفس صوتها.

 وكانت نسرين رمضان عبده قد أكدت أن الصوت الموجود في الـ«سي.دي» ليس صوتها كما واجهت النيابة المتهمة بأقوال صديقتها ريهام التي ذكرت في التحقيقات أن المتهمة كانت تأتي إلي منزلها وتحصل منها علي ملابس حريمي وتعطيها للشيخ ونيس لتوصيلها إلي بعض المحتاجين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«الفرعون» فى برشلونة برعاية ميسى

Facebook twitter rss