صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«تكتل القوى الثورية» و«تيار الاستقلال» يخوضان الانتخابات على جميع المقاعد

17 يوليو 2014



انضم «تكتل القوى الثورية وإتحاد شباب ماسبيرو» رسميا إلى تحالف أحزاب «تيار الإستقلال» برئاسة المستشار أحمد الفضالي، وحضر اجتماع التحالف الذى عقد مساء أمس الأول الثلاثاء بمقر تيار الإستقلال بالقاهرة و حضر الاجتماع محمد عطية و تامر القاضى عضوى التكتل و عدد من قيادات تيار الاستقلال.
 ورحب أحمد الفضالي، رئيس التيار، بإنضمام «تكتل القوى الثورية وإتحاد شباب ماسبيرو» إلى تيار الإستقلال، مؤكدا أن التيار يفتح ذراعيه للجميع ماعدا من تلوثت أيديهم بدماء أبناء الشعب المصري، وذلك من أجل تشكيل جبهة قوية لخوض الإنتخابات البرلمانية القادمة.
وأوضح الفضالى قائلا: لا يمكن أن نتجاهل دور الشباب فى نجاح ثورتى «يناير ويونيو» وسندفع بهم فى الإنتخابات البرلمانية القادمة على جميع المقاعد سواء الفردية أو القوئم.
 فيما أشاد محمد عطية عضو المكتب السياسى «لتكتل القوى الثورية»، بإحتضان «تيار الإستقلال» للشباب معتبرا ذلك خطوة هامة من أجل تحقيق أهداف الثورة المصرية ..  لافتا إلى أنه تم الإتفاق مع قيادات «تيار الإستقلال» على خوض الإنتخابات على كافة مقاعد البرلمان.
وناقش أعضاء التحالف خلال اجتماعهم الخطوات القادمة التى سيتخذوها لخوض الإنتخابات البرلمانية معاً، كما ناقش التيار أيضا القرارات الأخيرة للحكومة والمتعلقة برفع الدعم عن المواد البترولية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss