صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

الفايد يغلق مقر حزب المؤتمر بالفيوم بالضبة والمفتاح

16 يوليو 2014



الفيوم ـ حسين فتحى


فى خطوة تصعيدية وعدم اقتناعه بالعناصر الحالية بحزب المؤتمر قام عادل الفايد المكلف من قبل القبطان عمر المختار حميدة رئيس الحزب بإغلاق مقر المؤتمر بحى منشأة لطف بمدينة الفيوم .


كانت الأحداث قد تصاعدت الأسبوغ الماضى أثناء محاولة عادل الفايد المكلف بأعادة أصلاح أوضاع الحزب وتشكيل أمانة جديدة بالفيوم بعد استقالة عماد عبد الله اللواج رئيس الحزب وهيئة مكتبة بأقامة مؤدبة إفطار بفندق القوات المسلحة على ساحل بحيرة قارون قام شباب الحزب بالاعتراض على تدخل الفايد وقيامهم بطرح اسم محمد عزام رئيسا للحزب دون استشارة الفايد وهو مادفع القبطان عمر المختار إلى تكليف الفايد بإعادة تشكيل هيئة مكتب الحزب والذى قام بدورة بإغلاق مقر الحزب بالضبة والمفتاح لحين اختيار عناصر جديدة . كان الفايد قد قام باستئجار مقر للحزب  وبتأثيثه على نفقته الخاصة.


 ويشهد حزب المؤتمر بالمحافظة حالة من الانقسام بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية ومحاولة استيلاء تيار الشباب عديمى الخبرة التدخل فى اختيار ممثلى الحزب خلال الانتخابات البرلمانية القادمة من الوجوة غير المعروفة داخل الوسط السياسى بالمحافظة وهو ما تسبب فى توجه المتطلعين إلى أحزاب الوفد والمصريين الأحرار والحركة الوطنية .







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
16 ألف رياضى يتنافسون ببطولة الشركات ببورسعيد
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss