صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 ابريل 2019

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«النور» يعتمد على المحافظات الحدودية ويضع ضوابط لتجنب أخطاء «البلكيمى»

16 يوليو 2014



أكد جلال مرة الأمين العام لحزب النور أن الحزب سيخوض الانتخابات على أغلب المحافظات الموجودة حالياً مؤكداً أن القائمة النهائية لمرشحى الحزب تنتظر تقسيم الدوائر وترسيم المحافظات مضيفاً أن أهم المحافظات التى سينافس عليها النور الإسكندرية والقاهرة والبحيرة وشمال سيناء ومطروح والفيوم وأسيوط وقنا ودمياط وكفر الشيخ والدقهلية وأسوان والواحات.


وأوضح مرة أن الحزب يستعد للانتخابات البرلمانية على عدة محاور الأول المجمع الانتخابى المركزى وهى متواجدة فى جميع المحافظات وتعمل على قدم وساق لاختيار من يمثل الحزب فى الانتخابات وتشترط حسن السيرة والسمعة الطيبة والقدرة على التواصل الاجتماعى أى يكون والوطنية والكفاءة ولم يعهد عليه فساد مالى أو سياسى ومحبوباً بين أبناء دائرته.


أما المحور الثانى فهو التواصل مع القوى السياسية للوصول إلى أفضل العناصر التى تحقق المصلحة الوطنية فى حالة توافقها مع المعايير التى وضعها الحزب أما المحور الثالث فهو التواصل مع جميع القوى الشعبية لانتقاء أفضل العناصر والتى قادرة على توصيل رسالة الحزب والعمل وفقاً لقواعده وقراراته.


وقال مرة إن الحزب أنشأ إدارات للعملية الانتخابية منها الإعلامية والقانونية والتسويق السياسى والاتصال الجماهيرى لمتابعة الحملات الانتخابية للمرشحين.


وأوضح مرة أن النور لم ينته من اختيار مرشحيه وأنه فى حالة تغيير بين المرشحين لاختيار الأفضل وأن الإعلان النهائى عن الأسماء سيتم بعد عيد الفطر.


وذلك بعد تحديد المرشحين طبقاً للقانون الحالى والمعايير التى وضعها الحزب وذلك بعد عملية فلترة بالإضافة إلى أن قانون الدوائر الانتخابية لم يتم الانتهاء منه حتى الآن.


وفيما يتعلق بالنواب السابقين أكد مرة أنه يجرى تقييم أداء أعضاء مجلس الشعب والشورى من حيث الأداء السياسى أو البرلمانى تنظر من هو مناسب للمرحلة الحالية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
ع الماشى
كراكيب
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
حواديت بلد المواويل ـ 1 ـ برج الزغاليل شاهد على الآثار المصرية والأخضر والمسبع والكنائس والمساجد
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة

Facebook twitter rss