صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«العمال» تواجه أزمة تمويل 160 مرشحاً

15 يوليو 2014

كتب : ابراهيم جاب الله




يواجه اتحاد العمال ازمة تمويل 160 مرشحا قرروا خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة بها للدفاع عن حقوق العمال وقضاياهم النقابية، ففي الوقت الذي يواجهون فيه تعسف رجال الاعمال، فان ازماتهم المالية قد تدفعهم الي الاستعانة بتمويل بعض رجال الاعمال لتتداخل المصالح.
وبدأ اتحاد الترتيب لحملات دعم مرشحيه فى الانتخابات البرلمانية المقبلة من خلال جولات فى الشركات والمصانع وحشد العمال للتصويت للمرشحين.
وقال جمال عبدالناصر عقبى أمين صندوق اتحاد العمال فى تصريحات خاصة أن دعم المرشحين العماليين فى الانتخابات البرلمانية يقتصر فقط على مساندتهم معنويا على ان تقوم كل نقابة عمالية بحث العمال التابعين لقطاعاتها بالتواصل مع المرشح ومساندته فى المؤتمرات بجانب التصويت لصالحهم فى الانتخابات المقبلة.
وحول توجيه مبالغ مالية من صندوق اتحاد العمال والنقابات العمالية للصرف على المرشحين فى الانتخابات، أشار عقبى الى ان الاتحاد لن يصرف مليما واحدا على المرشحين فى الانتخابات المقبلة حتى لا يحاسبنا الجهاز المركزى للمحاسبات ويعتبر هذه المسائل مخالفات مالية بالاتحاد.
وأضاف عبدالناصر: هناك اجراءات عديدة من قبل الاتحاد والنقابات العمالية لضمان حصولنا على أكبر عدد من المقاعد فى البرلمان وتشمل هذه الاجراءات خططاً للتحرك فى المحافظات المختلفة وعقد مؤتمرات جماهيرية فى التجمعات والمناطق العمالية من أجل تعريف العمال بالمرشحين العماليين فى الانتخابات البرلمانية.
ولفت إلى أن الاتحاد سوف يقوم بفتح جميع المقرات سواء فى النقابات الفرعية او الاتحادات المحلية التابعة له فى المحافظات موضحا ان الاتحاد سوف يبذل جهدا واسعا لضمان وصول المرشحين للبرلمان من اجل الدفاع عن قضايا العمال خاصة فى التشريعات منها قانون العمل وقانون التأمينات الاجتماعية وقانون التأمين الصحى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss