صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

سياسة

القضاء ينظر استشكال فرض حراسة «الصيادلة».. اليومالقضاء ينظر استشكال فرض حراسة «الصيادلة».. اليوم

15 يوليو 2014



تنظر اليوم محكمة القاهرة للأمور المستعجلة الاستشكال المقدم من قبل النقابة العامة للصيادلة ضد حكم فرض الحراسة القضائية لتقديم شهادة من استشكال 9 يوليو الماضى، فيما أجلت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، فى جلستها المنعقدة بعابدين أمس، استئناف نقابة الصيادلة على حكم فرض الحراسة القضائية عليها لجلسة 26 يوليو للاطلاع، وأكدت النقابة فى صحيفة دعواها أنه لا توجد بها عناصر من جماعة الإخوان الإرهابية.
وأشار د.جميل بقطر عضو مجلس النقابة العامة للصيادلة إلى أن رفض محكمة القاهرة للأمور المستعجلة سابقا الاستشكال المقدم من الدكتور أشرف مكاوى عضو مجلس النقابة، على فرض الحراسة القضائية لا يسرى على النقابة العامة لأنه ليس طرفاً فى الخصومة.
مضيفاً: إن الحكم النهائى بالقضية سيتم تحديده بجلسة الاستشكال اليوم المقدمة من النقابة العامة للصيادلة.
وأضاف بقطر إنه حال رفض الاستئناف والاستشكال سيتم التنفيذ وتسليم النقابة للحارس القضائى وذلك بعد إعلام جميع الخصوم بالقضية والمتضامنين معهم وهو مايستغرق مدة لا تقل عن شهرين .
كانت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة قضت فى الدعوى المقامة من إحدى الصيدلانيات بفرض الحراسة القضائية على نقابة الصيادلة وتعيين لجنة مكونة من خمسة من الأعضاء النقابيين الأكبر سناً لإدارة شئون النقابة وذلك يوم 31 مايو الماضى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

رئيس الأركان يلتقى رجال الجيش الثانى الميدانى ويتفقد المجرى الملاحى لقناة السويس
«الرايخستاج»
«الضبعة».. رمز للصداقة التاريخية بين مصر وروسيا
واحة الإبداع.. هى
القاهرة _ جيبوتى.. شراكة اقتصادية وأمنية
«اقتصاد مصر».. شكل تانى 2022
للمرة الأولى.. تعاون مصرى - أمريكى فى مجال الطاقة

Facebook twitter rss