صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ماسبيرو اليوم

20 يونيو 2012

كتب : روز اليوسف




تغريم أشرف صفوت الشريف 50 مليون جنيه لوقائع فساد في معاملاته مع التليفزيون

 رئيس قطاع القنوات المتخصصة يروج بتوليه منصب وزير الإعلام لإقترابه من قيادات الحرية والعدالة

 لجنة تقييم الأداء الإعلامي تطلب استبعاد 30 مذيعة من الظهور علي الشاشة بسبب عدم الصلاحية

 

■ 50 مليون جنيه هي قيمة الغرامة التي وقعتها اللجنه الفنية علي أشرف صفوت الشريف نظير تعاملاته في الاعلانات خلال السنوات الماضية مع التليفزيون

■ وزير الاعلام أحمد أنيس أصدر قراراً بوقف التعيين داخل اتحاد الاذاعة والتليفزيون في أي قطاع، وذلك بسبب أن أنيس اكتشف أن حجم العاملين في ماسبيرو وصل 58 ألف موظف.

■ سعد عباس أعلن حالة الطوارئ بوكالة صوت القاهرة للحصول علي أكبر قدر من الكعكة الإعلانية للبرامج  والمسلسلات خلال رمضان المقبل، حجم الاعلانات انخفض 40٪ بسبب الظروف السياسية التي تمر بها مصر.

■ علي عبد الرحمن رئيس قطاع المتخصصة يروج للمقربين منه بأنه وزير الاعلام القادم نظراً لعلاقته القوية بعدد من قيادات حزب الحرية والعدالة ومنهم الدكتور محسن راضي.

■ وصل حجم تسويق الأعمال التركية خلال رمضان القادم 100 مليون دولار في ظل حالة من الإعجاب المتواصل لما يقدم من دراما تركية خلال الأشهر الماضية، عبر شاشات العربية اتسمت هذه الاعمال بالواقعية الشديدة في الموضوعات التي تتناولها بمصافحة ومكاشفة جذبت انتباه المشاهد في جميع أرجاء الوطن العربي، ومنها علي سبيل المثال مسلسل فاطمة ومسلسل روبي، وقد أجمع المشاهد علي أن عنصر الجماليات من أماكن تصوير، للديكور، بالاضافة إلي أحدث التقنيات في التصوير قد استخدموا الاتراك الكاميرا أليكسا في تصوير جميع أعمالهم وهي من احدث كاميرات التصوير في العالم.

وقد قادت هذه العوامل مجتمعة إلي أن تتسيد الدراما التركية أرجاء الوطن العربي وبأعلي الاسعار في ظل تراجع شديد للدراما المصرية والسورية علي حد سواء.

■ لجنة تقييم الأداء الاعلامي رفعت  توصية لوزير الاعلام أحمد أنيس وطلبت باستبعاد 30 مذيعة عن الشاشة بسبب عدم صلاحيتهن

■ سلمي الشماع تقوم بإنتاج وتقديم برنامج في شهر رمضان بالمشاركة مع إحدي الشركات الخاصة، وسلمي تواجة أزمة مع الضيوف المقترحين لاشتراطهم بأنهم يطلبون مقابلاً مادياً للتسجيل معها ومنهم مشاهير في السياسية وقيادات حزبية وهو ما وضعها في موقف حرج. 

■ سادت حالة من الاستياء بين العاملين في شركة صوت القاهرة بسبب إسناد سعد عباس رئيس مجلس إدارتها  اختصاصات رئيس قطاع الإنتاج إلي سهير حجازي مدير إدارة النصوص والتي بدأت تسيطر علي كل أنشطة قطاع الإنتاج.

■ جلسات عمل مكثقة تجمع بين الفنانة الشابة حنان مطاوع والمنتج الكويتي يوسف العمير للوقوف علي جميع التفاصيل الانتاجية والفنية للمسلسل التاريخي «رابعة»، حيث ستجسد حنان مطاوع شخصية رابعة العدوية والتي سبق أن قدمتها للسينما النجمة نبيلة عبيد في نهاية الخمسينيات من القرن الماضي، وقد تم الاتفاق علي أن يبدأ التصوير بعد رمضان مباشرة ويقوم المخرج السوري نجدت أنزور باختيار فريق العمل من عدة دول عربية، وسيتم التصوير بين مصر والعراق.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب

Facebook twitter rss