صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

الجيزة: إلزام السيارات بتركيب إستيكر بخط السير والتعريفة.. وعقوبات للمخالفين

14 يوليو 2014

كتب : حسن ابو خزيم




ألزمت محافظة الجيزة سائقى السرفيس والميكروباص العاملين بمواقف النقل الجماعى بالمحافظة بتركيب عدد (2) إستيكر على كل سيارة مبين به التعريفة الرسمية المحددة وخط السير.
وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة إنه تم تشكيل لجان مشتركة من إدارة مرور الجيزة وجهاز النقل الجماعى للمرور على المواقف وتوزيع الإستيكر على السائقين والإشراف على لصقه بالسيارة من الأمام والخلف.
وأكد أن ذلك يأتى فى إطار الإجراءات التى تتبعها المحافظة لتنظيم العمل بالمواقف ومحاسبة كل سائق على خط السير الذى يعمل عليه والتعريفة المقررة مشيرًا إلى أنه سيتم توقيع إجراءات رادعة حيال من لا يلتزم من السائقين بهذه التعليمات تصل إلى سحب الرخصة وتوقيع غرامات مالية طبقًا لقانون المرور.
فى غضون ذلك أكد اللواء محمد صدقى رئيس الجهاز التنفيذى لمشروع النقل الجماعى بالجيزة أن 500 سائق التزم حتى الآن بتركيب الإستيكر ويجرى حاليًا تركيب الأعداد الباقية مشيرًا إلى طبع 18000 إستيكر تمهيدًا لتوزيعها على جميع السيارات العاملة بالمحافظة والبالغة 6550 سيارة سرفيس وميكروباص إلى جانب 1670 سيارة تعمل بمواقف الأقاليم التى تنقل المواطنين إلى المحافظات المجاورة.
وأضاف أنه تم الانتهاء من تركيب لافتات كبيرة بالمواقف والميادين مبين بها خطوط السير العاملة بالموقف والأجرة المحددة ودعا جميع المواطنين إلى عدم دفع أجره أكثر من المستحقة والإبلاغ الفورى عن أى سائقين يطالب بأجرة زائدة وتسجيل رقم السيارة فى البلاغ.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شمس مصر تشرق فى نيويورك
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة
جروس «ترانزيت» فى قائمة ضحايا مرتضى بالزمالك
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس
«الشركات» تدخل مراحلها الختامية واللجان فى طوارئ

Facebook twitter rss