صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«البابا» ووزير الشباب يشاركان فى المؤتمر السنوى

11 يوليو 2014



شارك  البابا تواضروس الثانى بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية   والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب اليوم الثالث لمؤتمر الكشافة السنوى الذى تقيمه أسقفية الشباب بابو تلات بالاسكندرية.
وفى عظته الاسبوعية مساء الاربعاء رحب البابا تواضروس بعدد من الحضور من الجالية المصرية بالسعودية والولايات المتحدة الامريكية.
وأشار البابا إلى أنه يوم السبت ستحتفل الكنيسة بعيد الرسل باستشهاد الرسولين بطرس وبولس  وعيد القديس كيرلس عمود الدين البابا 24 للكنيسة. وخصص البابا عظته  التى ألقاها بعد غياب استمر أسبوعين لسفره فى جولة رعوية لعدد من الدول الاوروبية لشرح آية من المزمور رقم 19 « ناموس الرب يرد النفس، وشهادات الرب صادقة تصير الجاهل حكيمة» وتفسيرها في قصة حياة القديسين السابقين.
وأضاف أن بعض المواقف التي تقابلها في حياتك مع بعض الأشخاص فالله يرتبها، فهو صاحب التدبير، ويهيئ طريقنا، لذلك المواقف التي تحدث في حياة الإنسان يجب عليه الالتفات لها جيدا لكي تنظر لحياتك نظرة جديدة.
وأوضح أن  الجهاد الحسن هو الذي يرضى الله به استمرارية وعمل، لافتا الى أن كل شخص بحسب ما أعطاه الله من وزنات إن كان في العمل أو الأسرة أو الخدمة يجاهد، ولكل شخص أكليله، وكما يقول الكتاب» ناموس الرب كامل يرد النفس»، فمن أحد فوائد قراءة الكتاب المقدس اليومية أنه يحفظ الإنسان من أن تتوه نفسه.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss