صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

إعلان حالة الطوارئ فى المرافق لدعم الاقتصاد ومواجهة الأزمات

10 يوليو 2014

كتب : ابراهيم جاب الله




أعلن العاملون فى قطاع الكهرباء البالغ عددهم 200 ألف عامل حالة الطوارئ لمواجهة الأزمات التى يعانى منها القطاع ولدعم الاقتصاد القومى فى هذه المرحلة وتقدمت نقابة العاملين فى قطاعات المرافق العامة بمذكرات إلى وزراء الكهرباء والإسكان تعلن فيها المساهمة المادية والمعنوية فى دعم الاقتصاد القومى من خلال المساهمة بدون أجر فى منشآت ومحطات إنتاج وتوزيع الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى والإسكان على أن يكون ذلك من خلال ورديات إضافية وغيرها من الوسائل.
وقرر مجلس إدارة النقابة منع أى مطالب فئوية فى هذه المرحلة وان يكون شعار العمال هو العمل وزيادة الإنتاج فى جميع القطاعات.
وطلب الدكتور عادل نظمى رئيس النقابة من الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء إصدار توجيهاته لجميع الشركات القابضة والتابعة بخصم أجر يوم من أساسى مرتب يوليو الحالى لدعم صندوق «تحيا مصر» وذلك فى ضوء الموافقات التى تلقتها النقابة من العاملين فى قطاع الكهرباء البالغ عددهم 200 ألف عامل حيث اعلنوا رغبتهم فى دعم مصر واقتصادها.
وأشار رئيس النقابة إلى ان وزير الكهرباء رحب بهذه المبادرات وأعلن تقديره لهذه المبادرة العمالية ووافق الوزير على صرف حافز إضافى لجميع العاملين بمناسبة عيد الفطر والأضحى كما هو متبع فى كل عام بواقع 500 جنيه وحد أدنى 400 جنيه فى كل مناسبة من المناسبتين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«القاهرة» محور اهتمام العالم
الرئيس فى الاحتفال بعيد الشرطة الـ67: لا صوت يعلو فوق صوت العمل والاستقرار
عمومية الجبلاية تناقش «مادة تفصيل» فى اجتماع 23 فبراير
طلاب الأول الثانوى: امتحان التاريخ جاء من درسين ويتطابق مع «المسرب»
كاريكاتير احمد دياب
المحافظات ترد الجميل للشرطة المصرية
100 مصرى يعملون فى مراكز قيادية بـ«بروكتر آند جامبل» حول العالم

Facebook twitter rss