صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

مدبولى: حصر شقق «الأولى بالرعاية» بالمدن الجديدة لتوزيعها على المستحقين

10 يوليو 2014

كتب : طه النجار




قام الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بزيارة أمس إلى مدينة بدر، حيث تفقد الأحياء منخفضة التكاليف التى تم تطويرها، ضمن خطة الوزارة لتطوير الأحياء القديمة بالمدن الجديدة. وكلف الوزير رئيس جهاز مدينة بدر باستكمال تطوير الحى بالكامل، كما طلب سرعة حصر شقق «الأولى بالرعاية» على مستوى المدن الجديدة، لتوزيعها على المستحقين، بإيجار رمزى، استجابة لمطالب بعض الأهالى بالمنطقة، الذين أكدوا أنهم لا يقدرون على دفع أقساط الوحدات التمليك.
واجتمع الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأعضاء جمعية مستثمرى مدينة بدر، لدفع الاستثمارات بالمدينة، تزامنا مع زيارة عدد من المستثمرين العرب للمدينة، لبدء ضخ استثمارات جديدة بها.
وفى كلمته بالاجتماع، أكد الوزير أن هذه الحكومة تبعث برسائل إيجابية للمستثمرين سواء فى الداخل أو الخارج، بأن الدولة عائدة للاستثمار بقوة، ولن تكون هناك أيادٍ مرتعشة بعد الآن، فنحن حريصون على تعويض ما فات، وأن ندفع بكل قوة فى مجالات الاستثمار المختلفة، فنحن لا نخاف إلا الله، ولا نبغى إلا مصلحة هذا الوطن. وأكد وزير الإسكان أن هناك حرصا شديدا على دفع عجلة التنمية بالمدن الجديدة، وستكون هذه السنة استثنائية فى الاستثمارات بالمدن الجديدة، ويكفى أن موازنة هذا العام لمدينة بدر تعادل نصف ما أنفق على المدينة فى الـ30 عاما الماضية، وهناك خطة واضحة تعهد كل رئيس جهاز مدينة بتنفيذها، من خلال مشروعات بنية أساسية وإسكان وخدمات.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss