صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

سالم: نقابة فلاحى مصر الإخوانية جمعت أموال الفلاحين لصالح «الجماعة الإرهابية»

9 يوليو 2014

كتب : ابراهيم رمضان




كشف محمد سالم نقيب العاملين بالزراعة والرى والصيد وإستصلاح الأراضى ، أن نقابة فلاحى مصر «الإخوانية» برئاسة عبدالرحمن شكرى عضو مجلس الشعب السابق الهارب «لقطر حاليا» كانت تقوم بتحصيل إشتراكات من الفلاحين، لصالح جماعة «الإخوان الإرهابية».
 وأضاف سالم فى تصريحات لـ«روزاليوسف» أن شكرى دفع وزير القوى العاملة الإخوانى «خالد الأزهرى» لمخاطبة مصلحة الأحوال المدنية  بوزارة الداخلية، لجعل الأولوية لنقابة فلاحى مصر فى عملية التصديق على استمارات بطاقات الرقم القومى لمنح الراغبين العضوية بنقابتهم.
وقال نقيب العاملين بالزراعة والرى والصيد إنه فى أعقاب الثورة تم تدشين عدد من النقابات للتحدث بإسم الفلاحين كإتحاد الفلاحين ونقابة الفلاحين ونقابة فلاحى مصر، وغيرها من النقابات التى تم تدشينها وفقا للاتفاقية الدولية للحريات النقابية التى تم التوقيع عليها فى عهد وزير القوى العاملة الأسبق أحمد البرعى، لافتا إلى أن هذه النقابات متواجدة حاليا على غير سند من القانون فلايوجد قانون مصرى واحد ينظم عمل هذه النقابات.
 وقال سالم إن هذه النقابات والاتحادات التى نشأت وفقا للاتفاقية الدولية، لا تخضع لرقابة الجهاز المركزى للمحاسبات، ومن ثم لا يوجد رقابة على أموال الأعضاء المنضمين لها، والتى تقوم بتحصيلها مقابل عضوية ومقابل ختم استمارة الرقم القومى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss